حيلة عملية وأنيقة للتغلب على آلام الكمامة وراء الأذن

حيلة عملية وأنيقة للتغلب على آلام الكمامة وراء الأذن
مشهد من الفيديو
لقد مر ما يقرب من شهرين منذ أن بدأت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، في التوصية بأن يرتدي الناس أغطية الوجه في الأماكن العامة خلال جائحة فيروسات التاجية المستمرة، وجعلتها العديد من الحكومات المحلية والشركات الخاصة أمرًا إجباريًا.

 وعلى الرغم من أن ارتداء أقنعة الوجه لا يبدو بالضرورة "طبيعيًا" حتى الآن، إلا أن وجودها في كل مكان منح الناس الفرصة ليكونوا مبدعين وحتى أنيقين في جهودهم للمساعدة في إبطاء انتشار الفيروس.


الآن هناك فكرة ذكية تكتسب الانتباه ليس فقط لإعطاء أقنعة الوجه القليل من الذوق الإضافي فحسب، بل أيضًا لجعلها أكثر راحة لأولئك الذين يجب عليهم ارتدائها لفترات طويلة من الوقت، وفقًا لموقع"allure" شاركت مصففة الشعر أوليفيا سمالي، ومقرها في جنوب فلوريدا، والمعروفة على " Instagram" باسم"omgartistry "، آخر ما لديها من العديد من الحيل السهلة ولكنها بارعة.

 


تُظهر فى الفيديو الذي نقلته "اليوم السابع" Smalley وهي تسحب الشريط المطاطي لقناع العميل من خلف أذنيها وتثبته على شعرها بواسطة مشبك جميل مغطى باللؤلؤ، يظهر الفيديو والصورة التاليان نفس الفكرة، ولكن مع تثبيت الكليبس على ضفيرة.


وقالت ألور: "منذ عودتي إلى الصالون، كنت أرتدي قناعي لفترات طويلة ولاحظت كيف أنه جعل مظهر أذنيّ غير لائق، لقد لعبت بطرق مختلفة لحماية أذني، وجاءتني فكرة لأترك المشبك يثبته في مكانه بالنسبة لي، لن أغادر المنزل بدونه".

كما شاركت بكليبس فيديو على قصص Instagram الخاصة بها من زميلها المصمم الذي يقول إنه نظرًا لأن المشابك تثبت الأشرطة إلى الخلف، فإن قناعها يناسب وجهها الصغير بشكل أفضل.

التعليقات