الشعر "الميدي" يكتسح موضة الصيف بإطلالات عصرية

الشعر "الميدي" يكتسح موضة الصيف بإطلالات عصرية
توضيحية
عادت قصات الشعر متوسطة الطول (الميدي) لتتربع على عرش موضة الموسم الصيفي هذا العام.

"أسبوع موضة للكمامات" في ليتوانياوقصة الشعر المتوسطة هي التي تصل إلى عظمة الترقوة وخط الفك السفلي والتي تسمى "midi haircut" وتتسم بسهولة التصفيف وإمكانية عمل إطلالات مختلفة منها تلائم جميع المناسبات، كما تضفي على صاحبتها مظهرا عصريا وطبيعيا، بحسب مانقلت "العين" عن موقع "فان بيدج" الإيطالي.

ومع بداية فصل الصيف والاتجاه إلى عودة الحياة الطبيعية مرة أخرى وفتح صالونات الشعر في كثير من دول العالم بعد رفعها للإغلاق، حان الوقت لتجديد مظهرك، من خلال التعرف على الاتجاهات الموسمية والتي يأتي الشعر الميدي والمعروف باسم "بوب" على رأسها لربيع وصيف 2020.

ومن بين أساليب تصفيفات الشعر المتوسط الطول، اللونج بوب أو long bob، والذي يناسب أي نوع من الشعر سواء المجعد أو المموج، ولكنه يعطي مظهرا مثاليا مع الشعر الناعم من صاحبات الوجه الطويل.

أما تصفيفة الشعر الويف بوب أو wave bob فتتميز بالإطلالة الفوضوية التي تلائم تماما الأجواء الصيفية التي تقول وداعا للفرشاة ومكواة فرد الشعر، إذ يمكن ترك الشعر طبيعيا دون تهذيب.

وتناسب تصفيفة الويف بوب صاحبات الوجه البيضاوي والمدوّر، لكنها غير مناسبة للوجه الطويل.

وعادت تصفيفة الشانج shang أو التي تسمى بالأشعث المستوحاة من السبعينيات والثمانينيات للظهور مرة أخرى بموسم صيف هذا العام والتي تتميز بقليل من (الهيشان) من على الجانبين لإعطاء حجم أكبر لمظهر الشعر، لذا فهي مناسبة لصاحبات الشعر الخفيف أو غير الكثيف.

أما صاحبات الشعر المستقيم المفرود، فيمكنهن تجربة قصة البلانت بوب blunt bob المستوحاة من التسعينيات والتي تناسب أي شكل للوجه لإطلالة أنيقة تناسب جميع المناسبات خاصة الكلاسيكية أو السهرات.






التعليقات