تركي آل الشيخ يوجه رسالته قبل الأخيرة بشأن علاقته مع الأهلي المصري

تركي آل الشيخ يوجه رسالته قبل الأخيرة بشأن علاقته مع الأهلي المصري
تركي آل الشيخ
رام الله - دنيا الوطن
وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي رسالة، قال إنها "الرسالة قبل الأخيرة" بخصوص علاقته بالنادي القاهري.

وقال آل الشيخ في منشور عبر موقع (فيسبوك): "عندما تقدمت باستقالتي سابقا عن الرئاسة الشرفية كان حبا في إنهاء أي خلافات بعد أن سامحت في كل ما مضى ليبقى حب الأهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري".

وأضاف: "لم اتعامل أبدا في أمور النادي كوزير لدولة شقيقة و لكن كمحب و مشجع متعصب حريص على ناديه"، وفق ما نقل موقع (في الجول).

وتابع: "فحسيت أن مكاني فعلاً أني أرجع كمشجع وسط الجمهور هيكون أفضل ليا و للنادي علشان اختلاف وجهات النظر و فرق السرعة في اتخاذ القرار كان كبير".

وقال آل الشيخ: "ولكن عندما تم رفضها و طلب مني رئيس النادي الرجوع مرة أخري للرئاسة الشرفية. لم أتردد لحظة كمحب للنادي ان ارجع للعمل علي تحقيق بعض امال و احلام الجماهير العريقة و العريضة اللي انا هفضل منهم، و أؤدي دوري علي أكمل وجه دون اي تدخل في أعمال مجلس الإدارة وتم الاتفاق علي الملفات الاساسية و المشاريع المستقبلية اللي هنشتغل عليها الفترة القادمة".

وقال: "وبرضو حصلت نفس المشاكل القديمة. السؤال، ليه طلبتوا اني ارجع تاني كرئيس شرفي بعد ما استقلت بدون اتفاق بين اعضاء مجلس الادارة علي رجوعي؟ لأن ده واضح جداً الأن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض! الرجوع كان رغبة من البعض و ليس الكل".

وتابع: "و حابب أؤكد علي اني لم أطلب الرجوع و لكن طلب مني اني ارجع من قبلكم!! وعندما زرت رئيس النادي كان بسبب مرضه وزيارة مريض قمت بها لن هاذي هيا تربيتي علي العموم".

وختم تركي آل الشيخ: "حتي الأن لم يتم قبول استقالتي من النادي و انا حتي الأن لم اسحبها".

يشار إلى أن أزمة نشبت في الأيام القليلة الماضية بين تركي آل الشيخ ومحمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي، على خلفية ملف اعتزال قائد الفريق الأول حسام عاشور.

التعليقات