الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإسباني وريال مدريد لن يلعب بملعبه الشهير

الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإسباني وريال مدريد لن يلعب بملعبه الشهير
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت رابطة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم الاثنين، جدول مباريات فرقه، وذلك مع اقتراب استئناف الموسم.

وسيستأنف برشلونة سعيه للدفاع عن لقب المسابقة يوم السبت 13 حزيران/يونيو خارج ملعبه أمام ريال مايوركا  بينما يلعب ريال مدريد على أرضه ضد إيبار في 14 يونيو حزيران.

تأتي هذه التطورات، بعد أن توقفت المسابقة على غرار عدد كبير من مسابقات دول العالم، لمدة ثلاثة أشهر بسبب تفشي جائحة فيروس (كورونا) "كوفيد-19".

وأكد مصدر في رابطة الدوري أن ريال مدريد سيخوض مبارياته الست المتبقية على أرضه باستاد ألفريدو دي ستيفانو الذي تبلغ سعته ستة آلاف مشجع ويقع في مقره التدريبي بسبب خضوع ملعبه سانتياجو برنابيو لعملية تحديث في الوقت الحالي، وفق ما نقلت وكالة أنباء (رويترز).

كما يجري ليفانتي تعديلات على ملعبه "سيوتات دي بلنسية" وأكد الأسبوع الماضي أنه سيخوض مبارياته الأخيرة على أرضه في بلدة لانوسيا التي تبعد أكثر من 150 كيلومترا عن ملعبه المعتاد.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد أن المسابقة ستعود بمباراة قمة محلية بين أشبيلية وريال بيتيس في 11 حزيران/يونيو وستكون هناك مباريات في الأيام السبعة التالية، إذ يلتقي برشلونة على أرضه مع ليجانيس في 16حزيران/يونيو ويلعب ريال مدريد بملعبه ضد بلنسية في 18 خزيران/يونيو.

وكان برشلونة متقدما بنقطتين على ريال مدريد بعد 27 مباراة عندما توقف الموسم في آذار/مارس.

التعليقات