جمعية التضامن الخيرية تنفذ صرفية الأراضي المقدسة للأيتام

رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية التضامن الخيرية بتقديم عدد من المساعدات الطبية منها والإنسانية لعدد من الأسر بدعم من أهل الخير، وضمن المساعدات الطبية تم توفير جهازين أكسجين "جنريتر" لحالتين بحاجة ماسة لهما، كما تم توفير جهاز "سي باب" لحالة مرضية تعاني من صعوبة في التنفس.

كما قامت بتوفير كرسي طبي عادي لحالة بحاجة ماسة إليه وكرسي كهربائي لشخص من ذوي الإعاقة، ليسهل عليهما الحركة في داخل البيت وخارجه، كما تم توفير 4 أسرّة طبية كهربائية لأربعة حالات مرضية بحاجة ماسة إليهم، وفرشتين طبيتين لحالتين مرضيتين .

وضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية من خلال أهل الخير تم توفير سرير وخزانة وطقم كنب فاخر وعدد من الحرامات وبعض الأساسيات الأخرى لأسرة بحاجة لهم، كما تم توفير طقم كنب فاخر وطاولة مع كراسي لعائلة أخرى، و بعض الأساسيات لأسرة من الحالات الإنسانية حيث تم توفير مكتبة وغاز ومروحة وكراسي وطاولة مع كراسي بالإضافة لتوفير طقم كنب فاخر لأسرة احترق منزلها .

كما قامت جمعية التضامن الخيرية بصرف مبلغ 9743.5 دينار لمجموعة من الأيتام المكفولين لديها والبالغ عددهم 50 يتيم وذلك عن الأشهر7-12 2019 وحتى 3/2020 حيث أن هذه الصرفية مقدمة من جمعية الأراضي المقدسة ، حيث أن هذه الصرفية تصرف كل ثلاثة إلى ستة شهور تقريبا على الأيتام وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم وعن دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم وشرح مفصل عن أوضاع المسكن والديون والدخل وأثاث المنزل والوضع الدراسي لليتيم وعن حالته الصحية وحالة المعيل.

وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للحالات الإنسانية والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .