المرور تكشف تفاصيل حادث وفاة طفل وإصابة ثمانية آخرين في المحافظة الوسطى

المرور تكشف تفاصيل حادث وفاة طفل وإصابة ثمانية آخرين في المحافظة الوسطى
الحادث المروري
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الإدارة العامة للمرور، بقطاع غزة، اليوم الاثنين، عن وقوع حادث مروري بالقرب من موقع الكتيبة 14 على شارع صلاح الدين، بالمحافظة الوسطى.

وأفادت دائرة المرور في تصريح مقتضب، أن الحادث أدى لوفاة الطفل عبيدة إبراهيم البرس، (سبع سنوات)، بالإضافة لثمانية إصابات في حادث مروري "إصطدام مركبة من نوع فيرنا في عامود" بالقرب من موقع الكتيبة 14 على شارع صلاح الدين بالمحافظة الوسطى.

وفي التفاصيل، أفاد العقيد فهد حرب مفتش تحقيقات حوادث الطرق في المحافظات الجنوبية للوطن، أنه حوالي الساعة 12:30 ظهر اليوم الإثنين وأثناء ان كان السائق ويدعي ز.ب (40 عام) يقود مركبة من نوع هونداي فيرنا وعند الوصول إلى منطقه دير البلح "المزرعة" فقد السيطرة على آلة القيادة وصعد فوق الجزيرة الفاصلة وصدم بمقدمة المركبة في عمود حديد مثبت بالجزيرة الفاصلة.

ونتج عن ذلك وفاة الطفل عبيدة ابراهيم البرس البالغ من العمر (8 سنوات)، وإصابة ثمانية وصفت حالتهم ما بين الخطيرة والمتوسطة من نفس عائله السائق علاوة على أضرار جسيمة بالمركبة ومكونات الطريق.

وأشار حرب إلى أن سبب الحادث هو عدم حيازة السائق على رخصة قيادة تؤهله لقيادة هذا النوع من المركبات والسرعة الجنونية التي كان عليها وقت وقوع الحادث.

 وباشر طاقم التحقيق استكمال الإجراءات القانونية.


التعليقات