تداول صورة لعفاف شاكر قبل وفاتها بساعات

تداول صورة لعفاف شاكر قبل وفاتها بساعات
عفاف شاكر وشادية
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا أنها من آخر ظهور للفنانة المصرية المعتزلة عفاف شاكر قبل رحيلها بساعات في أمريكا.


وتم تداول صورة أخرى للأسرة وقيل إنها من أحدث تجمع عائلي للأسرة أيضًا وظهرت عفاف شاكر وقد بدت عليها علامات الشيخوخة وكانت مستندة على أحد أفراد العائلة.


وتوفيت عفاف شاكر واسمها الحقيقي نور الحياة علي آغا، عن عمر يناهز 91 عامًا بسبب تعرضها لأزمة صحية دون أن يتم ذكر أسباب، حيث قالت حفيدتها إيمي محمد عاطف عبر حسابها على "فيسبوك":"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي .. لا حول ولا قوة الا بالله جدتي الفنانة عفاف شاكر الشقيقة الكبرى للفنانة شادية في ذمة الله".

وبدأت عفاف شاكر العمل فى الفن قبل شادية، حيث ولدت عفاف شاكر في تركيا وعاشت لفترة في مصر وشاركت في بعض الأفلام ثم انتقلت للحياة في أميركا مع زوجها.

وكان أول ظهور للفنانة الراحلة عفاف شاكر عام 1946 من خلال فيلم "ملاك الرحمة"، ولم تستمر في التمثيل طويلًا بسبب زواجها من الفنان المصري الراحل كمال الشناوي، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر 3 سنوات فقط وتزوجت عفاف شاكر بعده مرتين ولديها ولدان هما عاطف وعادل.

وشاركت عفاف في 5 أفلام و4 مسرحيات ومسلسل واحد من بينها دورها في فيلم "أحمر شفايف" مع نجيب الريحاني، و"عيون سهرانة" و "آمال" وغيرها، كما شاركت مع أختها شادية في عدة أعمال قبل أن تترك الفن في الستينيات وتتزوج وتهاجر إلى أمريكا، حيث حاولت بعد الانفصال عن كمال الشناوي العودة للفن والتمثيل إلا أن الطلب عليها من المخرجين كان قليلًا.

 


التعليقات