تحقيق مع 30 شخصاً في أمريكا بسبب مافعلوه بتمساح

تحقيق مع 30 شخصاً في أمريكا بسبب مافعلوه بتمساح
توضيحية
تجرى تحقيقات  فى ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية،عقب رؤية نحو 30 شخصا يركبون فوق  ظهر تمساح مربوط تمهيدا لنقله من بركة مياه في ملعب جولف، وذلك في مدينة هيلتون أيلاند. 

وذكرت "اليوم السابع" نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الصور ومقاطع الفيديو اظهرت تعرض التمساح لسوء المعاملة بعد ربطه تمهيدا لنقله من إحدى البحيرات.

قال جو مافو، ويعمل في إحدى الجمعيات في مجال الرفق بالحيوان، إن العشرات تجمعوا حوله، خلال محاولة فريقه الإمساك بالتمساح الذي يبلغ ارتفاعه 12 قدمًا ، والذي يُقدر أنه يتراوح عمرة بين 80 و 100 عامًا ، حيث  مختبئًا في المياه العكرة ببحيرة قريبة.

وأوضح التقرير، أنه تم الإمساك التمساح، ليقوم بعدها ما يصل إلى 30 من 100 شخص بتسلق على ظهره وقال مسئولة بالبلدة ستيف رايلي، إنه قلق للغاية بشأن السلوك الفظيع وغير المقبول ماحدث ، موضحا أنه يجري الآن تحقيق حول تلك الجريمة في حق الحيوانات.

وأوضح التقرير، أنه تظاهر عدد من  الغاضبين في الشوارع مستائين من طريقة التعامل مع التمساح.

وكتب مسئول بالبلدة ستيف رايلي في بيان: "كمدينة  ندعو إلى حماية الحياة البرية والموارد الطبيعية للبيئة التي نعيش فيها من المؤسف أن الناس في المشهد اختاروا التصرف بطريقة تتعارض تمامًا مع القيم والمعتقدات الأساسية التي نعتز بها ، بصفتنا سكانًا في الجزيرة".



التعليقات