مباشر | أبو مرزوق يوضح خفايا وأسراراً حول "حرب 2014" تُكشف لأول مرة

أبو العسل: الرئيس عباس والحكومة يوليان اهتماماً بالعملية التربوية

أبو العسل: الرئيس عباس والحكومة يوليان اهتماماً بالعملية التربوية
جهاد أبو العسل
رام الله - دنيا الوطن
قال جهاد أبو العسل، محافظ أريحا والأغوار، إن الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية يوليان اهتماماً وحرصاً على العملية التربوية وضرورة العمل الدائم على تحسين وتطوير مخرجات العملية التربوية وخلق جيل يتمتع بالكفاءة والمهنية العالية.

وأضاف أن أوامر الرئيس وتعليمات رئيس الوزراء، هي توفير كل المستلزمات والمتطلبات التي تساهم بالارتقاء بمستوى التعليم في فلسطين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ أبو العسل مدير التربية عام التربية بالمحافظة عزمي بلاونة، وطواقم المديرية للاطلاع على سير امتحانات الثانوية العالمة.

وأضاف أبو العسل: أننا في فلسطين نؤمن أن الاستثمار الحقيقي في فلسطين هو بالإنسان الفلسطيني وأن العلم هو سلاحنا في مواجهة الاحتلال وطريقنا لبناء دولتنا الفلسطينية القادمة وموجة المشاريع التي يسعى من خلالها الاحتلال الى تصفية مشروعنا الوطني.

واطلع  د.بلاونة المحافظ على سير امتحانات الثانوية العامة والاستعدادات والترتيبات التي تم تطبيقها في الامتحانات لهذا العام لحماية الطلاب وعدم تعريضهم للإصابة بفيروس (كورونا) المستجد، منوهاً باهتمام المحافظة للمسيرة التعليمية في والتي تعكس الحرص على تطوير التعليم في محافظة أريحا والأغوار.

ويشار إلى أن المحافظة علمت على توفير مواد الوقاية الصحية من كمامات ومواد تعقيم طبي المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في محافظة أريحا والأغوار بدعم وتمويل من مؤسسة الرؤيا الفلسطينية.