الجمهور العربى يتفاعل مع حلقة عنان الجلالى "رحلة الجوع " على mbc

رام الله - دنيا الوطن
تفاعل الجمهور العربى مع حلقة عنان الجلالى رئيس مجلس المستشارين للاتحاد الدولى لرؤساء الجامعات و الخبير السياحى المعروف و التى اذيعت فى برنامج "اللقاء" على قناة mbc و التى تحدث فيها بتلقائية شديدة عن رحلة الكفاح والجوع التى جعلته ملياديرا ومالك سلسلة فنادق هلنان بجميع أنحاء العالم .

وكيف اصبح نموذجا مصريا وعربيا يحتذى به و كيف كرمته الدنمارك و حكامها و اصبح من اهم الشخصيات العالمية ليحصل على اوسمة وألقاب نتاج لرحلة الكفاح و النجاح .

وقال باسل احد الاعلاميين السعوديين فى تغريدة له لقد أثلجت قلبي بالمقابلة القيمة على قناة MBC التي سطرت خلالها مسيرتك الأسطورية التي أبكيتني حين بكيت أنت، وفرضت علي شعور الفرح والانتصار والعزة والكرامة حيناً آخر.

كي لا أطيل سأكتفي بالقول هنيئاً لك ولأسرتك الكريمة على النجاحات متمنياً لك طول العمر والصحة يا عميد أضخم جامعة تصدر شهادات موثقة ومضمونة على مبدأ  "إسعى يا عبدي لأسعى معك"

راجياً من الله أن يكتب لي التشرف بلقاءك بأول فرصة بعد زوال هذه الأزمة قريباً بإذنه تعالى .

كما كتب اخرون تغريدات و تعليقات يشيدوا فيها بضرورة ابراز نماذج مثل عنان الجلالى ليكونوا قدوة للشباب العربى فى كيفية المثابرة و النجاح .

وعلق الكثيرون من الجاليات العربية التى تعيش فى دول اوروبية بان النجاح لا ياتى بسهولة و انما بمشقة و جهد و ربما يكون ايضا بكثيرا من الاهانات التى يمكن ان يتعرض لها المغترب و هو ما حدث مع عنان .

كما غرد بعض الشباب بضرورة مشاهدة الحلقة لان هذا الرجل اعطى مثالا واقعيا كيف تصنع نفسك من تحت الصفر لتحقق احلامك و تصبح مرموقا فى مكانة عالمية .

التعليقات