LetsGetChecked تطرح اختبار Sure-Track المنزلي المرخّص

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم LetsGetChecked، الشركة الرائدة في مجال الاختبارات والمعلومات الصحية المنزلية المقدّمة بشكل مباشر الى المستهلكين، عن حصول اختبار Sure-Track المنزلي الجديد لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا المستجد ("كوفيد-19") على ترخيص الاستخدام المنزلي من قبل المستهلكين من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب إذن استخدام طارىء (EUA) أو emergency use authorization . وقد تمّ ترخيص الاختبار الجديد لخدمة الأفراد المعرضين للخطر وتزويدهم باختبار مسحة الأنف لقياس تفاعل سلسلة البولميراز polymerase chain reaction  أو ما يُعرف بـPCR، يمكن إجراؤه في المنزل، ويقدم نتائج دقيقة ونهائية في غضون 24 ساعة.

باعتباره نموذجاً متكاملاً، يقدم اختبار Sure-Track الجديد من LetsGetChecked حلاً كاملاً وشاملاً للاختبار يمكن القيام به من راحة المنزل لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا، والمرخص من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب إذن استخدام طارىء (EUA). يتضمن الاختبار المنزلي الجديد لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا المستجد ("كوفيد-19") مسحة أنفية وتحليل PCR المخبري، وهو يوفر نتائج ملائمة وآمنة في غضون 24 ساعة. وعلى عكس اختبارات المصل التي تكشف وجود الأجسام المضادة، يسمح اختبار فيروس "كوفيد-19" المنزلي بتحديد وجود أو عدم وجود الحمض النووي الريبي لفيروس "سارس – كوف – 2" ("SARS-CoV-2") الذي يسبب مرض "كوفيد-19".

ويعدّ اختبار Sure-Track الجديد من LetsGetChecked الاختبار المنزلي الوحيد لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا المستجد ("كوفيد-19") المعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب إذن استخدام طارىء (EUA)، وهو يوفر جميع مكوّنات خدمة الاختبار، بما في ذلك مجموعة جمع العيّنات، والخدمات اللوجستية، والتحليل المخبري وموافقة الطبيب، ويشكّل نظاماً قوياً يوفر ميزة الأمان ونطاقاً لا مثيل لهما للعملاء.

ويحظى اختبار تشخيص فيروس كورونا المنزلي بدعم منصة LetsGetChecked المتّصلة التي تقدم الخدمات الصحية عن بعد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على يد مجموعة من خبراء الرعاية الصحية المرخصين، وتتولى تقديم التوجيه الآني بشأن احتواء المرض والرعاية للأشخاص الذين تظهر نتيجة اختبارهم إيجابية.

وقال بيتر فولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة LetsGetChecked في هذا السياق: "بعد حصولنا على الترخيص من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب إذن استخدام طارىء (EUA)، يسعدنا للغاية أن نطرح اختبار Sure-Track  للمستهلكين، بما يوفر إمكانية إجراء الاختبار في المنزل بشكل مريح وآمن ودقيق للغاية لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا للمجتمعات المحتاجة في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد عملنا بجهد طوال سنوات عدة في تصميم وتصنيع هذه الخدمة المتكاملة الوحيدة في السوق، والتي تسمح لنا بتزويد عملائنا بخدمة لا نظير لها."

تم تصميم الاختبار المنزلي الجديد لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا المستجد ("كوفيد-19") الذي تقدمه الشركة بشكل يأخذ السلامة والأمان في الاعتبار عبر جميع نقاط الاتصال. بعد قيام العميل بأخذ مسحة من أنفه بنفسه، يتم وضع المسحة في أنبوب نقل خاص يحتوي على محلول لتعطيل نشاط الفيروس، بما يضمن الحماية التامة من التلوث والعدوى لجميع المعنيين، من مقدمي خدمة الشحن وصولاً إلى فنيي المختبر. تستخدم الاختبارات الأخرى المتاحة في السوق محلولاً ملحياً، مما يزيد من المخاطر الناجمة عن نقل فيروس نشط. كما يسمح هذا المحلول بحماية الحمض النووي الريبي لفيروس "سارس-كوف-2"، مما يعزز من دقة الاختبار.

من جانبها، قالت غوين مورفي، حائزة على دكتوراه، وماجستير في الصحة العامة، ومديرة قسم الأوبئة والدراسات السريرية في شركة LetsGetChecked: "لقد كان لأزمة تفشي فيروس كورونا تأثير كبير على الجميع، لهذا، يسعدنا أن نطرح هذا الاختبار، الذي يتميز ليس بكونه موثوقاً فحسب، إنما أيضاً بكونه آمناً لجميع المشاركين في سلسلة التوريد. لقد تمّ النظر في نظامنا بكامله في إطار عملية المراجعة والتقييم، ويسرّنا أن نعمل مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتقديم خدمة اختبار منزلية لتشخيص فيروس كورونا فريدة من نوعها لعملائنا." وأضافت: "ستؤدي الاختبارات المنزلية دوراً أساسياً وحيوياً في ضمان توفير أماكن عمل آمنة، ونحن نساعد في تطوير وتصميم البروتوكولات ذات الصلة مع أخذ هذا الهدف في الاعتبار."

وتعتزم LetsGetChecked تعزيز قدرة مختبرها للاختبارات شديدة التعقيد الذي يقع في مونروفيا بكاليفورنيا، المعتمد والمرخص بموجب المتطلبات الفيدرالية المحددة في تعديلات تحسين المختبرات السريرية  (CLIA)وإرشادات كلية علماء الأمراض الأمريكية (CAP) وإجراءات السلامة الاحيائية من المستوى الثاني، من 300 ألف وحدة حالياً في الأسبوع، إلى ملايين الوحدات أسبوعياً من أجل تلبية طلب الشركاء والأفراد في الولايات الخمسين كافة.

قبل نيلها الترخيص للاستخدام المنزلي اليوم من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب إذن استخدام طارىء (EUA)، عملت LetsGetChecked مع مجموعة من القادة العالميين من كبرى الشركات والعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية من أجل توفير اختبارات تشخيص فيروس كورونا إلى أكثر من 100 ألف شخص.

وقد دخلت LetsGetChecked مؤخراً في شراكة مع رابطة لاعبي الغولف المحترفين ضمن مباريات "تايلور ميد درايفينج ريليف" لإجراء الاختبارات قبل الفعالية وخلالها، للتأكد من سلامة اللاعبين وطاقم العمل، والفرق الموجودة في الموقع خلال أول حدث رياضي محترف متلفز منذ الإغلاق. علاوة على ذلك، قامت الشركة بتطوير تطبيق للجوال يتميز بقدرات تتبع لمراقبة الأعراض ودرجات الحرارة لجميع الأطراف المعنيين.

ويجسد ذلك الدور الأساسي الذي تلعبه LetsGetChecked في تزويد جميع القطاعات ضمن الأسواق العامودية بمورد مناسب لاخضاع الأفراد في جميع أنحاء البلاد للاختبار، تمهيداً للبدء في إعادة فتح البلاد.

التعليقات