شاهد: حسام عاشور ينتقد إدارة الخطيب ويتحدث عن أزمة تركي آل الشيخ والنادي

شاهد: حسام عاشور ينتقد إدارة الخطيب ويتحدث عن أزمة تركي آل الشيخ والنادي
حسام عاشور
تحدث حسام عاشور قائد النادي الأهلي المصري، عن تفاصيل اتفاقه مع مسؤولي القلعة الحمراء وتركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا من أجل إقامة مباراة اعتزاله.

وعبر مقطع فيديو بموقع (انستجرام)، قال حسام عاشور: "الفترة الماضية كانت بها لغط كبير جدًا وكان لابد أن أرد، والجميع يعلم تاريخ حسام عاشور مع الأهلي، فأنا لم أقصر في حق النادي منذ 16 عامًا، وأديت عملي على أكمل وجه، وعملت بكل طاقتي".

وأضاف عاشور: "أنا متأثر لأن الضغط شديد عليً الفترة الماضية ولا أعرف لماذا، ولم أطلب في حياتي من الأهلي شيئًا ولم أطلب الخروج لأستفاد ماديًا مثل اللاعبين الآخرين، ولم أتحدث وكنت أوقع على بياض دون أن أقول كلمة واحدة"، بحسب ما نقل موقع (أخبارك) المصري.

وتابع لاعب الأهلي: "لم يكن ما حدث معي مؤخرًا هو ما أتمناه وأستحقه، والإدارة عرضت علي الاعتزال والعمل في قناة النادي وخوض فترة معايشة في الخارج".

وذكر عاشور: "طلبت مهلة للتفكير، لأن الأمر صعب بالنسبة لي أن أعتزل وعمري 34 عامًا وأنا أستطيع أن ألعب على الأقل موسمين آخرين".

وقال: "بعدها تحدثوا معي، وقالوا إن تركي آل الشيخ سوف يتدخل في الأمر وسيتكفل بعمل مباراة اعتزال لي"، مضيفًا: "الاتفاق على مباراة الاعتزال كان ثلاثيًا بيني والنادي الأهلي وتركي، ثم رجعت للنادي والمسؤولين قالوا لي سنعطيك ورقة تفيد بأننا نوافق على خوض مباراة الاعتزال".

وأكمل قائد الأهلي: "جمال جبر المسؤول الإعلامي اعطاني ورقة بصيغة معينة ووقع عليها سيد عبد الحفيظ ومحمد مرجان، ما يفيد بأن الأهلي سيلعب مباراة الاعتزال، وهذا حدث أول أمس".

وأضاف عاشور: "كانت تتبقى فقط الرتوش الأخيرة، ثم جهزت فيديو أشكر فيه الأهلي وتركي آل الشيخ، حيث أن محمد جمال العاصي طالب جمال جبر بإرسال جواب الشكر ليتم ضبط الرتوش الأخيرة قبل أن يتم الإعلان رسمي، وهذا الحديث كان الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 12 ليلًا لم يرسل شيئًا، لأن محمود الخطيب في الساحل ولا يرد على الهاتف، وبعد ذلك قال إن حفيد الخطيب تعب وذهب به إلى المستشفى".

وأردف: "لا أعرف لماذا تم إيقاف الموضوع وهو كان في الرتوش الأخيرة، انا لم أخطئ في حق أحد، ولا أعرف لماذا يفعلون ذلك معي".

وذكر: "أنا وافقت على ما قاله النادي وأن أعتزل الكرة رغم أنني قادر على اللعب واستكمال مسيرتي، وأريد أن يسير الموضوع بسلاسة دون تعقيد، لماذا يتم فعل هذا معي!، انا أريد الاستقرار ولم أفعل شيئًا لأحد".

وختم حسام عاشور حديثه بالقول: "تركي آل الشيخ تكفل بكل شيء بالاتفاق مع النادي الأهلي ولم يقصر في حقي إطلاقًا، وكان سيجلب طائرة خاصة لفريق الأهلي في حالة إقامة مباراة الاعتزال في اسبانيا أو السعودية، ولا أعلم من المستفيد، أنا منفعل لأن الجميع يضغط عليً ويسبني وأنا المتضرر الوحيد في كل ما يحدث".

شاهد تصريحات حسام عاشور

 

التعليقات