عاجل

  • نائب محافظ الخليل: بعض مناطق الخليل التي لا تصلها الأجهزة الأمنية تُقيم الأعراس والمناسبات

  • تمديد إغلاق متحف ياسر عرفات حتى الثلاثاء المقبل

ألوان الباستيل تسيطر على شعر النجمات في العزل

ألوان الباستيل تسيطر على شعر النجمات في العزل
توضيحية
قبل وقت قصير  كان صبغ الشعر بألوان الباستيل أمر محفوف بالمخاطر، لكن مع تفشى فيروس كورونا المستجد، واتجاه الناس حول العالم نحو التباعد الاجتماعى، والإغلاق بما فى ذلك صالونات التجميل والشعر، تمتع الكثيرون بالجرأة لخوض تجربة صبغة الشعر منزليًا بمختلف الألوان الجريئة بما فى ذلك ألوان الباستيل.

وقد اتجهت بعض النجمات خلال فترة العزلى المنزلى إلى تغيير لون شعرهن إلى ألوان الباستيل الجريئة، خاصة اللون الوردى الذى أصبح سائدًا بقوة، بالإضافة إلى اللون البرتقالى الفوسفورى، والفيروزى ـ وغيره من الألوان المميزة.

ورصدت "اليوم السابع" أبرز ألوان الباستيل التى اتجه إليها المشاهير خلال فترة العزل المنزلي :

دوا ليبا


بدأت المغنية الشهيرة دوا ليبا رحلتها مع الشعر فى أبريل الماضى، عندما فاجأت متابعيها بلون برتقالى كريمى، وهو أحد الدرجات المستمدة من ألوان الباستيل.

تايلور سويفت



قامت المغنية الشهيرة تايلور سويفت ذات الشعر الأشقر المميز، بصبغ شعرها باللون الوردى الرقيق والذى أظهرها فى إطلالة جذابة .


كاردى بي



تشتهر مغنية الراب الشهيرة بشعرها المستعار، لذلك اتجهت للاستمتاع بشعرها خلال فترة العزل المنزلى،  حيث ظهرت بإطلالة رائعة بالشعر الوردى المصبوغ، ذا النهايات البلاتينية.

سارة هايلاند





فيما اتجهت الممثلة الأمريكية، سارة هايلاند، أيضا إلى اللون الوردى الذى حظى بتفضيل الكثير من النجمات خلال فترة العزل المنزلى.

هيلارى داف



اما المغنية الأمريكية هيلارى داف فقد اختارت لنفسها اتجاها جديدا، فقد حولت شعرها الأشقر إلى أحد ألوان الباستيل المميزة ، فقد ذهبت إلى اللون الفيروزى .

سارة ميشيل جيلار




أعطت الممثلة الأمريكية  لشعرها الأشقر اتجاها جديدا، عندما صبغت خصلات شعرها باللون الوردى الذى أصبح أشهر ألوان الباستيل.

جنيفر لوف هيويت



كما اتجهت الممثلة السمراء جنيفر لوف هيويت لإضافة بعض الإضاءات الوردية إلى شعرها الغامق.

كيكى بالمر



اختارت الممثلة الأمريكية كيكى بالمر اللون البرتقالى  المناسب لفصل الصيف.

التعليقات