تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حسن حسني

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حسن حسني
حسن حسني
تحدث هشام حسن، نجل الفنان الراحل حسن حسني، عن حب الناس لوالده الذي ظهر جليًا من خلال كم المكالمات التي تلقاها سواء من داخل مصر أو من خارجها، موضحًا أن حب الجمهور كان يمثل الحياة بالنسبة لوالده.

وكشف هشام خلال مداخلة هاتفية في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر فضائية"TEN"،  اللحظات الأخيرة في حياة والده، وقال: "كان بصحة جيدة خلال فترة رمضان والعيد، ولكنه شعر بألم شديد في منطقة الصدر أول أمس، لذلك تم نقله للمستشفى"، مشيرًا إلى أن النجم الراحل لم يشكو من القلب قبل ذلك، ولكنه كان يعاني من أمراض أخرى.

وتابع: "من خلال عمل الإجراءات اللازمة له داخل المستشفى تم اكتشاف جلطة في القلب، لذلك تم إجراء عملية قسطرة، ولكنه فارق الحياة بعد إجراء العملية بحوالي خمس ساعات".

وعن وصية حسن حسني، أشار نجله إلى أنه لم يترك أي وصية، مضيفًا أنه كان يعتبر حب الناس هو ثروته الوحيدة لذلك كانت شائعات الوفاة التي تُطلق عنه تزعجه كثيرًا، فقد كانت تجعله يشعر وكأن الناس سئمت من وجوده، كما كان يخشى ألا يصدق الجمهور خبر وفاته الحقيقي بسبب كثرة شائعات الوفاة.

وشُيعت الجنازة اليوم من أمام مقابر عائلة الراحل بحضور بعض الفنانين، ومنهم سعد الصغير ومحمد الصاوي ومنير مكرم، وتمت صلاة الجنازة عليه في المقابر.

التعليقات