استعيدي جمال رموشك بالأمصال الطبيعية

استعيدي جمال رموشك بالأمصال الطبيعية
تعبيرية
تعد الرموش علامة رئيسية من علامات الجمال، لدرجة أن الكثيرات قد لجأن مؤخرا إلى الاستعانة بتمديدات الرموش "الاكستنشن" للحصول على الطول المثالى، الذي يمنح وجه المرأة المزيد من الجمال، وقد يعانى البعض منا من تساقط الشعر وتحديدا الرموش، مما جعلهن يبحثن عن طرق طبيعية لإعادة نمو وبناء الرموش من جديد.

وفي هذا التقرير الذي نشرته "اليوم السابع" نقلاً عن موقع "Eve digital" نرصد كل المعلومات عن أمصال الرموش التى تقدم حلول سريعة لتطويل الرموش، حيث تأتى في أنابيب صغيرة، تحتوي على مكونات قوية ومغذية للحصول على رموش صحية.

كيفية استخدامها:

أولاً:

 يجب استخدام الأمصال على وجه نظيف، حيث لا تنتقل البكتيريا من وجهك إلى عصا التطبيق، والتي ستلوث بقية السيروم في الأنبوبة الصغيرة، ويعد أفضل وقت لتطبيق المصل هو قبل النوم مباشرة.

ثانيا :

ضعي طبقة رقيقة على الجذور فقط، حيث يمكن لبعضها أن يتسرب إلى عينيك ويسبب تهيجًا، لذلك عليك أن تكوني حذرة لأنه يمكن أن يتسبب ببطء في نمو الشعر غير المرغوب فيه على أجزاء أخرى من وجهك.

ويوضح خبراء التجميل أن الأمصال تحقق نتائج إيجابية في غضون بضعة أشهر، مؤكدين على ضرورة شراء أمصال معتمدة عالية الجودة لها مراجعات جيدة من عملاء حقيقيين حتى تتجنب التعامل مع صداع الأمصال المزيفة التى تتسبب في آثار جانبية مروعة في كثير من الأحيان.

هل هناك بدائل؟

يمكنك أيضًا تجربة  العلاجات الطبيعية مثل زيت الخروع، مع تناول الفواكه والخضراوات بانتظام.

التعليقات