مارادونا يُثير الجدل: الرقم 10 سيظل ملكًا لي للأبد

مارادونا يُثير الجدل: الرقم 10 سيظل ملكًا لي للأبد
مارادونا
واصل الأسطورة العالمية، دييجو أرماندو مارادونا، إثارة الجدل من خلال حديثه عن نفسه، حيث قال: إن القميص رقم 10 سيظل ملكًا له إلى الأبد.

ووفق موقع (جول) فقد ظهر مارادونا بحديث جديد ولكنه ليس من خلال تصريحات صحفية هذه المرة، بل من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر ماردونا، عبر حسابه الخاص بموقع (إنستجرام) مقطع فيديو له من مباراة الأرجنتين وفنزويلا عام 1985 والتي مر عليها 35 عامًا بالتمام والكمال اليوم.

وكتب مارادونا على الصورة: "اليوم هو الذكرى الخامسة والثلاثين لمباراة خروج المغلوب ضد فنزويلا عام 1985. سبق لي أن لعبت مباراتين وديتين من قبل ضد باراجواي وشيلي، قبلها بأيام قليلة. لكن هذه كانت أول مباراة رسمية لي"

وتابع دييجو: "بعد كأس العالم 1982 غبت لـ 3 سنوات، أصبت بالتهاب الكبد ثم كسر في الكاحل أبعدني عن الملاعب لفترة طويلة، بالإضافة إلى المشكلات التي حالت بيني وبين المنتخب الوطني"

وأضاف: "لم تكن الاتحادات الرياضية ملزمة بتركنا نسافر إلى المنتخب، وبالإضافة إلى حجب الأندية لجواز السفر الخاص بك وبعض المشاكل الأخرى التي منعت بيني وبين المشاركة مع الأرجنتين في العديد من المباريات"

وختم النجم الأٍطوري، حديثه، بالقول: "حين وصلت إلى فنزويلا قام أحد الأشخاص بركلي في ركبتي، حينها كانت كرة القدم عالمًا آخر غير ذلك الذي نعيش فيه اليوم، لذلك أقول للصحفيين كفوا عن المقارنات التي لا معنى لها، فكرة القدم اختلفت تمامًا".

التعليقات