غنام تزور جرحى وعائلات أسرى وشهداء بـ"المغير" وتكرم أهالي ومؤسسات أبو فلاح

غنام تزور جرحى وعائلات أسرى وشهداء بـ"المغير" وتكرم أهالي ومؤسسات أبو فلاح
رام الله - دنيا الوطن
كرمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الخميس مجلس قروي وأهالي وتنظيم حركة فتح ولجنة الطوارئ في قرية أبو
فلاح تقديراً لجهودهم المتميزة في مكافحة فيروس (كورونا)، بحضور الناطق باسم حركة فتح د.حسين حمايل وعدد من الشخصيات الاعتبارية في منطقة شرق رام الله، موجهة شكرها لأهالي المنطقة لعطائهم ومساندنهم لمستشفى هوغو تشافيز.

جاء ذلك خلال جولة نفذتها المحافظ غنام في قريتي أبو فلاح والمغير، شملت زيارة عدد من عائلات الأسرى والشهداء، موجهة التحية لأهالي ومؤسسات وفعاليات والمجالس القروية ولجان الطوارئ في قرى أبو فلاح وترمسعيا ودير دبوان وعين
يبرود ورمون وكفر مالك والمزرعة الشرقية والمغير.

وأشادت غنام بكافة الجهود التي بذلت لمواجهة خطر جائحة (كورونا)، مشيرة إلى ضرورة التزام كافة المواطنين بوسائل الوقاية حفاظاً على سلامتهم وصحتهم.

كما أكدت المحافظ غنام على أن شعبنا سيواصل نضاله ولن يقبل بخطط الاحتلال ضم الضفة الغربية، لافتةً الى أن القضية الفلسطينية تعيش مرحلة صعبة في ظل هجمة جيش الاحتلال ومستوطنيه على شعبنا خاصة في المناطق القريبة من المستوطنات.

وشملت جولة المحافظ غنام زيارة الجريحين مراد أبو عليا الذي يتلقى العلاج في مجمع فلسطين الطبي وشقيقه عماد ابو عليا اللذان اصيبا برصاص الاحتلال أثناء قيامهما بالعمل بأرضهما في سهل ترمسعيا قبل أيام.

كما زارت والد الشهيد حمدي النعسان للإطمئنان على صحته بعد اجرائه عملية جراحية، متمنية لهم الشفاء العاجل.

وقدمت غنام واجب العزاء لآل النعسان بوفاة الحاج ابراهيم النعسان والد الأسير باسم النعسان المحكوم بالسجن (12 عاماً) في سجون الاحتلال.