نصائح للموعد الغراميّ الأوّل مع خطيبك

نصائح للموعد الغراميّ الأوّل مع خطيبك
تعبيرية
نشرت مجلة "سيدتي" بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على التحضير لموعد خروجك مع خطيبك، وتحويله إلى تجربة ناجحة ومميزة.

اختيار الملابس المناسبة

لنبدأ بالزيّ الملائم. لدينا جميعاً زيّ وقطعة معيّنة تجعلنا نشعر بالجاذبيّة والجمال والثقة، سواء أكنّا نتكلّم عن فستاننا الأسود المفضّل أو القلادة أو العطر المفضّل. اختاري ما يجعلك تشعرين بأنّك خلابة وما يمثلك أيضاً.

اختيار المكان المناسب

الآن، بعد اختيار الملابس المناسبة، حان الوقت لاختيار المكان الملائم. من المهمّ العثور على مكان يؤمّن الراحة لكليكما. لا ننصحك باختيار مكاناً رومانسيّاً للموعد الأول. نقترح عليك اختيار مقهى فيه جوّ مريح وغير متكلّف أو غير رسميّ تماماً، مثل مكان يقدّم الشطائر أو البرغر.

اختيار الحديث المناسب

إذن وصل كليكما إلى المكان المنشود، وجلستما إلى الطاولة نفسها، وطلبتما الطعام. حان الوقت للتعرّف إلى بعضكما بشكل أفضل. ننصحك أوّلاً بالاستماع إلى ما يقوله، من دون الإفصاح عمّا يُخالجك. اسمحي له باستكشاف شخصيّتك! كوني مفعمة بالحياة، ولا تتصرّفي بإحباط، فالجميع يفضّل الأشخاص الإيجابيين، لا السلبيين. بالإضافة إلى ذلك، لا تتكلّمي بشكل سيّء عن الآخرين، حتى ولو قام هو بذلك، إذ إنّك على مشارف علاقة جديدة، واستذكار الماضي لن يُساعد في هذا المجال.

تصرّفي على سجيّتك

من المهمّ التصرّف على سجيّتك، لأنّه في نهاية المطاف قد لبّى دعوتك، ما يعني أنّك تُثيرين اهتمامه. احرصي على إظهار ما أثار اهتمامه في المقام الأوّل خلال الموعد.

التعليقات