اعتقالات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اعتقالات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقال في عدة مناطق بالضفة الغربية، وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر نور بشار أبو بكر وشقيقه براء، والشاب محمد رياض تركمان، بعد حملة دهم وتفتيش لعدد من المنازل في بلدة يعبد شمال غرب جنين.

ودهمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب غرب جنين، واقتحمت عددا من المنازل واعتقلت الشابين محمود مأمون أبو الرب وعبد السلام أبو الرب.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر عبد المهدي شاور، بعد دهم منزله في حي قرن الثور، واقتحام عدة منازل في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وفي سلفيت، أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت ونصبت حاجزًا على مدخل بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وفي بيت لحم، ألقى شبان عبوةً محلية الصنع "كوع متفجر" صَوب معسكر "قبة راحيل" التابع لجيش الاحتلال شمال بيت لحم، فيما رشق شبان مركبات مستوطنين بالحجارة قرب بلدة عزون شرق قلقيلية.

  وتواصل قوات الاحتلال اعتداءاتها اليومية واعتقالاتها بحق المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.