باناسونيك واللاعبة الأولمبية كايتي ليديكي تستضيفان ورشة عمل عبر شبكة الإنترنت

رام الله - دنيا الوطن
يقوم مركز "باناسونيك" في طوكيو (3-5-1 أرياكي، كوتوكو، طوكيو، اليابان. المشار إليه فيما يلي باسم "بيه سي طوكيو")، وهو مركز الاتصالات العالمي المؤسسي التابع لشركة "باناسونيك"، باستضافة أنشطة تواصل متنوعة على شكل جناح مؤسسي خلال المعارض والفعاليات خارج شبكة الإنترنت.

بسبب الظروف غير المسبوقة التي يعيشها العالم اليوم، تأثرت حياة الناس اليومية وقيمهم إلى حد كبير. ونحن في شركة "باناسونيك"، نعتقد بأن نهجاً جديداً يدمج بين انشطة التواصل عبر شبكة الإنترنت وخارجها سيكون بمثابة عنصر أساسي لأجنحة الشركات الآن أكثر من أي وقت مضى.

وانطلاقاً من هذه الرؤية، قرّرنا استضافة حدث عبر الإنترنت تحت عنوان "القدرة على صناعة المستقبل"، يوم الأحد الموافق في 31 مايو 2020. إنه حدث مخصص للأطفال الذين نعتقد أنهم يمتلكون القدرة على أن يصبحوا "صنَاع التّغيير" وأن يحدثوا تأثيراً إيجابياً على المجتمع من أجل خلق عالم أفضل.

وتجدر الإشارة إلى أن موضوع الحدث هو "تعليم مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات"*، وهو عنصر بالغ الأهمية وضروري للتعليم في المستقبل في الوقت الذي يشهد فيه العالم تغيرات متسارعة الوتيرة. وسيقوم متخصصون في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات، خلال هذا الحدث، باستضافة ورشة عمل، ستمنح المشاركين الفرصة للتفكير في مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات وفهمها بشكل أكبر في حياتهم اليومية. كما ستنضم اللاعبة الأولمبية كايتي ليديكي إلى الحدث من أجل تقديم برنامج الغوص في التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، المدعوم من قبل شركة "باناسونيك".

هذا ويعتبر برنامج الغوص في التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، المدعوم من قبل شركة "باناسونيك" الخاص بـكايتي ليديكي برنامجاً تعليمياً تفاعلياً تم تصميمه لإلهام الطلاب على متابعة دراستهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

سيتم تقسيم الطلاب المشاركين في هذا الحدث إلى مجموعات مختلفة، حيث سيجرون سلسلة من المقابلات مع ضيوفنا من أجل معرفة المزيد حول مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات، ومن ثم سيقدمون عرضاً يشرحون فيه ما تعلموه. وفي نهاية الحدث، سيستمع المشاركون إلى كايتي، التي تعمل بنشاط على أنشطة الدعم التعليمي لصالح الأجيال الشابة.

ويهدف "بيه سي طوكيو" إلى دعم البرنامج التعليمي الخاص بالأجيال الشابة بشكل استباقي، وذلك عبر توفير المحتويات الجديدة مثل مقاطع الفيديو عن مختلف الأنشطة عبر الإنترنت على موقع الجناح.

التعليقات