عاجل

  • إدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في العاصمة طهران

  • إدارة الإطفاء الإيراني: انفجار غاز في العاصمة طهران

  • انفجار في العاصمة الإيرانية طهران يهز المباني

"عتيل" تشيع جثمان الدكتور ملاك مدير عام مستشفى الزكاة في طولكرم

"عتيل" تشيع جثمان الدكتور ملاك مدير عام مستشفى الزكاة في طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
شُيع إلى مثواه الأخير جثمان المرحوم الدكتور حاتم ملاك مدير عام  مستشفى الزكاة بطولكرم، حيث وري الثرى في مسقط رأسه ببلدة عتيل.

جاء ذلك بمشاركة كل من  محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ، ومدراء الأجهزة الأمنية، ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، وعضو المجلس الثوري مؤيد شعبان، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد وأعضاء الإقليم، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل وممثلي الفصائل، وممثلي القطاع الصحي، ونقابة الأطباء ونقابة الصيادلة  وعدد من مدراء المستشفيات في الضفة ،  وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والبلديات والمجالس المحلية، والغرفة التجارية، والفعاليات على مستوى محافظة طولكرم، وأهالي بلدة عتيل و منطقة الشعراوية.

وترحم المحافظ أبو بكر على روح المرحوم الدكتور ملاك، ناقلاً تعازي الرئيس محمود عباس لأسرته وذويه وعائلته، ولزملائه في مستشفى الزكاة، مشيراً إلى دوره وعمله طبيباَ ومديراً لمستشفى الزكاة بطولكرم، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وتخلل التشيع إلقاء كلمات تأبينية، حيث أشادوا بمناقب المرحوم الدكتور ملاك، ومسيرته وحضوره في خدمة المواطنين، وخدمة القطاع الطبي، معزين ذويه وعائلته، مترحمين على روحه، مؤكدين على أن ذكراه ستبقى حاضرة.