"الخارجية": وفاة وست إصابات جديدة بفيروس (كورونا) بصفوف الجاليات الفلسطينية

"الخارجية": وفاة وست إصابات جديدة بفيروس (كورونا) بصفوف الجاليات الفلسطينية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، تسجيل وفاة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، في صفوف أبناء جالياتنا في السعودية، ما يرفع عدد الوفيات إلى 98.

يأتي ذلك، في وقت تم فيه تسجيل ست إصابات جديدة، خمس في الولايات المتحدة، وواحدة في موريتانيا، ما يرفع عدد الإصابات إلى 1611.

وبينت في تقريرها اليومي، اليوم الأربعاء، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، تسجيل 21 حالة تعافٍ، 20 منها في الولايات المتحدة، وواحدة في البرازيل، ما يرفع عدد حالات التعافي إلى 810 حالات.

وأفادت الخارجية، أن شحنة ثانية من تبرعات شركة (سي سي سي) ستغادر شنغهاي يوم غد، وهي عبارة عن 10000 مسحة، حيث ستصل عمان يوم 1/6/2020.

وفي الكويت، سجلت وفاة جديدة للمواطن مريد احمد أمين بسيسو (74 عاماً)، بسبب فيروس (كورونا)، ليرتفع عدد الوفيات إلى ثلاث، كما سجلت إصابة جديدة ليرتفع عدد الإصابات إلى 17، وسجلت حالة شفاء ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 10.

وفي المملكة العربية السعودية سجلت حالة وفاة جديدة للمواطن إسماعيل محمد إسماعيل دغمش (55 عاما)، ليرتفع عدد الوفيات إلى 10.

وفي موريتانيا، سجلت أول إصابة لأحد الطلبة بفيروس (كورونا).

وتمكنت سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الفرنسية من حل مشكلة أحد المواطنين العالقين في أحد المطارات الفرنسية، وتم السماح له بدخول الأراضي الفرنسية.

وأكدت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية باكستان الإسلامية، وبعثة دولة فلسطين لدى استراليا ونيوزيلندا والباسفيك، وسفارة دولة فلسطين لدى كينيا، عدم إصابة أي فلسطيني حتى الآن بالفيروس.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى تشيلي، أنه لم يتم تسجيل أي إصابة جديدة في صفوف الجالية، ليبقى مجموع الإصابات 16 حالة، وشفاء 5 مصابين، وحالة وفاة واحدة.

التعليقات