هيونداي موتور تستضيف حفل (Stage X Drive-in) الموسيقي

رام الله - دنيا الوطن
قدمت شركة هيونداي موتور حفلاً موسيقياً مباشراً لنخبة من الفنانين بطريقة جديدة ومبتكرة لجمع الناس معًا للاستمتاع بالموسيقى، مع اتخاذ كافة معايير السلامة والراحة، وذلك بالاعتماد على التواجد داخل سيارتهم الخاصة أثناء حضورهم الحفل الذي قدمته الشركة، لتحل بذلك معضلة إلغاء وتأجيل العديد من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية بسبب انتشار فيروس كوفيد -19. واستضافت هيونداي؛ في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حفل "Stage X Drive-in Concert" في موقع بالقرب من هيونداي موتور ستوديو جويانج في ضواحي سيول.

ومكن الحفل، الذي استوعب 300 سيارة كل يوم من أيام الحفل الذي استمر ثلاثة أيام، أكثر من 1000 شخص من الاستمتاع بعروض الموسيقى الحية من مسافة اجتماعية آمنة أثناء وجودهم في سياراتهم. كما اتخذت العديد من تدابير السلامة وفقًا للتوجيهات الحكومية الخاصة بالتجمعات.

وبهذه المناسبة قالت كورنيليا شنايدر، نائب الرئيس ورئيسة القسم العالمي للتسويق التجريبي: "نظرًا للأوقات الصعبة التي نعيشها والقيود التي نواجهها، كان من الضروري إيجاد سبل آمنة للاحتفال، لذا فكرنا في هذا الحفل، وأن يستفيد الأفراد من وجودهم داخل سياراتهم، وفي نفس الوقت الاستمتاع بالموسيقي. في الواقع تتطلب الأوقات الاستثنائية طرقًا جديدة للقيام بالأشياء والأنشطة المعتادة، وسنستمر في تقديم سبل مبتكرة لتمكين عملائنا من الاستفادة من سياراتهم، وتعظيم خبراتهم منها".

تضمن برنامج الحفل عروضاً لمجموعة متنوعة من فرق البوب والموسيقى المستقلة، تتضمن كل من كيم تاي وو، وإيلا، وسي سو نيون، ومون باند، وسلطان ديسكو، بالإضافة إلى ذلك، قامت فرقة 42nd Street  الموسيقية الشهيرة بتقديم عدد من الأغاني، وأخيرًا، قامت جوقة "نيو وورلد فيلاهارمونيك أوركسترا New World Philharmonic Orchestra " بقيادة نانس غوم بتقديم الموسيقى الكلاسيكية المفضلة.

ويعد حفل STAGE X حدثاً سنوياً تستضيفه هيونداي موتورستوديو منذ عام 2019، يعتمد على توفير أفكار مبتكرة لعملاء وضيوف الشركة، وتقديم تجارب جديدة ومتميزة. وكان حفل هذا العام فرصة ليس فقط للفنانين لأداء عرض أمام جمهور مباشر ربما للمرة الأولى منذ شهور بسبب الظروف الصحية العالمية، ولكن أيضًا لعشاق الموسيقى للاستمتاع بأداء مباشر آمن تماما في وقت أصبحت فيه الحفلات الموسيقية قليلة بسبب توقف العديد من الأنشطة وإلغاء الفعاليات.

وانضمت هيونداي موتور إلى الجهود العالمية لمكافحة فيروس كوفيد-19 من خلال الاشتراك في بالجهود المختلفة حول العالم، بما في ذلك تقديم عدد من المراكز كمرافق علاج في كوريا. وساعدت الشركة أيضًا في عمليات تنقل أفراد الخطوط الأمامية من خلال توفير أساطيل من المركبات في كل من أوروبا وأمريكا اللاتينية، ودعمت مراكز فحص الفيروس من السيارات في الولايات المتحدة وإندونيسيا.

التعليقات