شاهد قصور أفلام ديزني الحقيقية وكم يبلغ سعرها

شاهد قصور أفلام ديزني الحقيقية وكم يبلغ سعرها
توضيحية
شاهدنا منذ طفولتنا القصور والمنازل التى كان يسكنها أبطال أفلام ديزنى، وحلمنا أن نعيش فيها يومًا، ولكن هل فكرت فى حقيقة وجود هذه القصور على أرض الواقع؟ هذا ما أشار إليه تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع "insider"، رصد بعض القصور الموجودة على أرض الواقع والمستوحاة منها القصور التى ظهرت بأفلام ديزنى مع ذكر ثمنها.

كوخ الأقزام من "سنو وايت"

يعد كوخ الأقزام الذى ظهر بفيلم "سنو وايت"، هو فى الحقيقة منزل ريفى مكون من غرفتى نوم ويقع فى الغابة ويضم صالة مع أرضية خشبية تؤدى إلى مطبخ كبير مليء بمنحوتات خشبية مزخرفة، وتبلغ قيمته حوالى 335 ألف دولار ، ويقع فى ديفون بإنجلترا.



قلعة الأمير إريك فى "The Little Mermaid"

يرجح أن قلعة الأمير إريك التى ظهرت فى فيلم"The Little Mermaid" مستوحاة من قلعة شيلون فى سويسرا والتى يقدر سعرها إلى 12.2 مليون دولار، وتطل هذه القلعة على البحر مباشرة، ومكونة من ثلاث طوابق  والعديد من الشرفات وقاعة طعام وقاعة رئيسية.



قلعة أرينديل من "فروزن"


يرجح أن قلعة أرينديل والتى ظهرت فى فيلم "فروزن"، مستوحاة من قلعة إلتز فى ألمانيا، والتى يرجح أن يصل ثمنها إلى حوالى 14.6 مليون دولار، حيث إنها تطل على أراضى خضراء وتتميز القلعة بجسر يسمح لأصحابها بالوصول بسهولة للبلدة، كما تحتوى على العديد من الغرف وقاعة رقص كبيرة ومكتبة، وفناء.



قلعة الملك فى "سندريلا"


يرجح أن قلعة الملك التى ظهرت بالفيلم الشهير "سندريلا"، هى قلعة نويشفانشتاين فى بافاريا والتى يقدر ثمنها حوالى 18.3 مليون دولار ، ومقرها فى ألمانيا ، وتضم 27 برجًا أبيض، وأكثر من 20 غرفة ، وخندق خاص .



قلعة الوحش من فيلم "الجميلة والوحش"

يرجح أن قصر الوحش مستوحى من قلعة شامبور، ويبلغ تكلفته حوالى 36.6 مليون دولار، ويقع القصر فى غابة ويضم 60 غرفة وقاعة رقص مذهلة، ومكتبة خاصة مليئة بالكتب من الأرض إلى السقف، وتطل على 90 فدانًا من الحدائق والغابات الخاصة.



التعليقات