"ماري كاي" تستكمل دعمها لتمكين المرأة بالمؤتمر الافتراضي حول حركة "تايمز آب"

"ماري كاي" تستكمل دعمها لتمكين المرأة بالمؤتمر الافتراضي حول حركة "تايمز آب"
رام الله - دنيا الوطن
تستكمل شركة "ماري كاي" دعمها لريادة الأعمال، والتمكين، والريادة الفكريّة للمرأة باعتبارها الجهة الراعية الأولى للمؤتمر الأساسي الافتراضي للمنتدى الدولي للمرأة ("آي دبليو إف") لعام 2020. 

تمّ في البداية تحديد موعد المؤتمر للفترة بين 13 و15 مايو في لندن، وانتقل إلى الصيغة الرقمية بسبب وباء "كوفيد-19"؛ وسيتمّ بثّ الكثير من المحتوى نفسه والمتحدثين أنفسهم حول العالم ضمن مجموعة من الجلسات الافتراضية التي تتمّ مشاركتها بشكلٍ أسبوعي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.iwforum.org/.

وفي 21 مايو، ستشارك "ماري كاي" في جلسة افتراضية بعنوان "نقاش مع حركة ’تايمز آب‘ في المملكة المتحدة" لمناقشة مسائل مهمّة مثل حركة "أنا أيضاً" #MeToo وكيف أدّت حركة "تايمز آب" المترتبة عنها إلى إعادة التفكير حول سلامة النساء في مواقع تصوير الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى قطاعات أخرى حول العالم. وستقوم كارولين باساي، المديرة العامة لشركة "ماري كاي" في المملكة المتحدة وإيرلندا، بافتتاح الجلسة من خلال التركيز على التغييرات التي تسعى حركة "تايمز آب" في المملكة المتحدة إلى تطبيقها عبر احترام الخط الفاصل بين الحياة الخاصة والحياة العمليّة، ومساعدة من يجدون أنفسهم في أحيانٍ كثيرة مستضعفين ومستغلين خلال التصوير.

وقالت باساي في هذا السياق: "إنّنا في ’ماري كاي‘ ندعم تمكين النساء والمساواة بين الجنسين، ونتعاون مع المنظمات التي تتمحور مهمتها حول تحقيق الأمر نفسه. واليوم، وفي ظلّ قيام أزمة ’كوفيد-19‘ بزيادة ضعف النساء وعدم المساواة بين الجنسين1، نعلم أنّ الثقة والسلامة أكثر دقة من أيّ وقتٍ مضى لازدهار النساء. يجب أن يكون موقع العمل مكاناً آمناً ومحترماً لنا جميعاً. كيف نضمن – ونطلب – حدوث ذلك؟ وإنّني أتطلّع قدماً إلى النقاش حول الموضوع مع روّاد الفكر من أنحاء العالم كافة".

التعليقات