لعروس الصيف.. تميزي بألوان صبغات شعر جريئة

لعروس الصيف.. تميزي بألوان صبغات شعر جريئة
تعبيرية
تقوم الكثير من العرائس بتغيير لون شعرهن للظهور بإطلالة جذابة وخاطفة للأنظار في حفل الزفاف، ولكن من الضروري أن تحرص العروس على أن تكون صبغة الشعر الجديدة مناسبة للون بشرتها وشكل وجهها.

ومع تعدد ألوان صبغات الشعر خلال السنوات الماضية، تقع العروس في حيرة شديدة عند التجهيز لحفل زفافها واختيار اللون المناسب لها.

وقد ظهرت في الأونة الأخيرة العديد من ألوان صبغات الشعر غريبة ومٌميزة، يناسب البعض منها العروس الجريئة.

ونشرت مجلة "سيدتي" أبرز ألوان صبغات شعر للعروس الجريئة في فصل الصيف.


صبغة شعر باللون البلاتيني



إذا كنتِ ترغبين في إطلالة أكثر جرأة في ليلة زفافك، يمكنك اختيار صبغة للشعر من درجات البلاتينيوم المختلفة، التي تتناسب مع مختلف التسريحات، كما أنها تعطيك إطلالة جريئة ومُميزة.

صبغة شعر باللون الكستنائي




إذا كنتِ ترغبين في إطلالة تجمع بين الحيوية والجرأة في حفل زفافك، يمكنك اختيار صبغة من اللون الكستنائي الأحمر.
وتناسب صبغة الشعر من اللون الأحمر صاحبات البشرة البيضاء أو الخمرية على حد سواء، ولكنها لا تناسب البشرة السمراء أو الحنطية.


صبغة شعر من اللون الأرجواني



يعد اللون الأرجواني أوالبنفسجي، من الألوان الغريبة في موضة صيحات صبغات الشعر، لذا يمكن اعتمادها كإطلالة جريئة في حفل الزفاف، كما أنه يليق كافة أنواع وألوان البشرة، حيث أنه من الألوان التي تعطي إطلالة جريئة وغريبة تلفت الأنظار.

صبغة شعر من اللون الأشقر الفاتح


إذا كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء، يمكنك تطبيق هذه باللون الأشقر الفاتح، فهو لون مميز يبرز جمال ملامح الوجه، كما أنه يعطي لمسة أنثوية رائعة، ويمنح روحًا عصرية جريئة ومختلفة للغاية، كما يناسب مختلف أشكال الوجوه.

التعليقات