أفكار مميزة لديكور الإضاءة في حفلات الزفاف الخارجية

أفكار مميزة لديكور الإضاءة في حفلات الزفاف الخارجية
تعبيرية
الإضاءة من العناصر الأساسية التي يجب اختيارها بعناية وحرص أثناء تجهيز قاعة الزفاف، كما أنها تشكل جزءًا مهمًا من ديكور قاعة الزفاف، سواء كان مقامًا في الهواء الطلق أو في القاعات والصالات المغلقة.

لذلك يجب التخطيط لتنفيذ ديكور رائع ومناسب لمكان حفل الزفاف، واختيار أشكال الإضاءة المميزة التي تضفي لمسة جمالية على أجواء الحفل.

ونشرت مجلة "سيدتي" أفكارًا مميزة لديكور الإضاءة في حفلات الزفاف الخارجية، يمكنك الاستعانة بها عند التجهيز لحفل زفافك.

الإضاءة الشموع


إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ديكور مميز وأجواء هادئة لحفل زفافك، يمكنك استخدام أضواء الشموع، فهي مناسبة للغاية في حفلات الزفاف الخارجية التي تقام خلال المساء، بوضعها على طاولات الحفل، كما يمكن وضعها على الأرض، ويمكنك تنسيقها لتتواجد بجانب الأغصان والورود إذا كان الزفاف مقاماً في حديقة، فالدمج بين اللونين الأخضر والذهبي يعطي أجواءاً رومانسية رائعة.

الإضاءة بالمصابيح الـLed




إذا كنتِ ترغبين في إقامة على حفل زفاف كلاسيكي، يمكنكِ استخدام المصابيح الـ Led خلال حفل الزفاف سواء كان مقامًا في حديثة أو على الشاطئ، فيمكنك تنسيق أضواء الزينة وتوزيعها، كما يمكن أيضاً تعليقها على الأشجار، حيث يمكن أن تضفي بهجة على أجواء حفلات الزفاف.


إضاءة بيسترو



إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ديكور مميز خلال حفل زفافك، يمكنك اعتماد إضاءة بيسترو، وهي عبارة عن كرات ملونة مضيئة، يتم توزيعها في كافة أركان المُكان المٌقام به حفلالزفاف، لإضفاء أجواءً رومانسية مُميزة.


الإضاءة بالمصابيح الكروية


إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ديكور مودرن وغير تقليدي خلال حفل زفافك، يمكنكِ اعتماد المصابيح الكروية الكبيرة، بوضعها على الأرض أو بين الأشجار في حفلات الزفاف المفتوحة، فهي تعطي أجواء مُميزة ومختلفة لأجواء الحفل.

التعليقات