عاجل

  • العاروري: لا يسعنا أن نسكت أو نمرر أو نتعايش مع هذا الواقع بأي حال

  • العاروري: سيناريوهات الاحتلال المطروحة في التعامل مع السكان هي ترحيلهم

  • الإعلام الإسرائيلي: فتح وحماس في بيان مشترك: "نقدم اليوم موقف واحد ضد الضم"

  • العاروري: خطوة الضم تعد إلغاء للحل السياسي بقيام دولتين

  • العاروري: الاحتلال يعتبر أن الضفة الغربية أرض الميعاد..وهم مستعدون للذهاب لخيارات خطيرة بالضفة الغربية

  • صالح العاروري: هذا المؤتمر المشترك فرصة لنبدأ مرحلة جديدة تكون خدمة استراتيجية لشعبنا

  • صالح العاروري: إذا مرر الاحتلال مشروع الضم هذا يعني أن مسلسل الضم سيستمر

مباشر | مؤتمر صحفي للواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح وصالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحماس

"شفت 3 حالات".. مدير مستشفى مصري يعلن عن "خلطة" من الطب النبوي لعلاج "كورونا"

"شفت 3 حالات".. مدير مستشفى مصري يعلن عن "خلطة" من الطب النبوي لعلاج "كورونا"
تعبيرية
أعلن مدير مستشفى حميات محافظة سوهاج المصرية، الدكتور عمرو الرشيدي، أن هناك خلطة تجربها لعلاج المصابين بفيروس كورونا، داخل مستشفى الحميات في المحافظة، إضافة إلى بروتوكول العلاج المقرر من وزارة الصحة.

وأضاف مدير المستشفى المخصصة لعزل حالات كورونا، لصحيفة "الوطن" المصرية، أن الخلطة مكونة من "عسل نحل، وزيت حبة البركة، والبابونج"، مشيرا إلى أن الخلطة أظهرت نتائج جيدة حيث شُفيت 3 حالات بعد إعطائهم التركيبة الجديدة.

وأكد الرشيدي أن الخلطة أبلغه بها صديق يقيم في السعودية، وهو حاصل على دكتوراة في الكيمياء الحيوية، ودكتوراة في الطب النبوي، بعد أن جرى تجربتها على مصابين في السعودية بحسب قوله.

وأكد الرشيدي، أنه عقب استخدام تلك الخلطة، بالإضافة إلى علاج وزارة الصحة المصرية، تم ظهور نتائج جيدة، وتم شفاء 3 حالات بالمستشفى، لذلك قرر توجيه النصح للمواطنين باستعمال تلك الخلطة، سواء مصابين أو غير مصابين، لتخفيف الضغط على المستشفيات، بعد تزايد الحالات ووجود ضغط علي المستشفيات، وأوضح أن الخلطة تساهم في تقوية جهاز المناعة، لافتا أن الخلطة تعتبر بمثابة وقاية وتمنع دخول الفيروس للجسم، وبالتالي سيتم وقاية الناس وتخفيف الضغط علي المستشفيات.

وأشار إلى أنه شخصيا يتناول الخلطة بانتظام منذ أن بدأ في علاج مصابي كورونا بالمستشفى.

وعن كيفية الحصول على تلك التركيبة، أكد أنها موجودة لدى العطارين، لكن الأهم أن يكون العسل مضمون وأصلي، ويتم وضع ملعقة من الخلطة على نصف كوب ماء دافئ ويتم شربها صباحا ومساءً.

وأوضح أن مكونات الخلطة عبارة عن "نصف كيلو عسل نحل، و100 جرام زيت حبة البركة، و100 جرام بابونج، ويتم خلطهم سويا ويتم أخذ الجرعات من الخلطة بشكل يومي.

وأكد الرشيدي أن جميع الحالات الموجودة في مستشفى الحميات يجرى صرف تلك التركيبة لهم، لافتا إلى أن أحد المواطنين تبرع بتوفير تلك الكميات، وهناك كميات أخرى في طريقها للمستشفى، ونصح الرشيدي جميع المصريين بتناول تلك الخلطة للوقاية من فيروس كورونا.

التعليقات