وفاة الإعلامية شيرين جمال

وفاة الإعلامية شيرين جمال
شيرين جمال
رحلت مذيعة الاقتصاد المصرية شيرين جمال، بقناة البغدادية سابقًا، عن عالمنا، اليوم الثلاثاء إثر تعرضها لحادث سير، وذلك بعد مرور شهرين على وفاة والدتها بحسب ما نقلت صحيفة "الوطن" المحلية.

وكانت شيرين جمال، دخلت في حالة حزن بعد وفاة والدتها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب الوفاة: "عندما رحلت أمي.. لم أشعر من قبل بكل هذه المشاعر المزدوجة، لم أشعر بالضياع والوحدة والاشتياق والحزن والغربة في آن واحد.. رحلت عني يا أمي ورحل معكي كل شيء".

ولدت جمال بالعاصمة المصرية القاهرة، وتخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون جامعة القاهرة.

عملت المذيعة الراحلة كمذيعة اقتصاد لدى فضائية البغدادية منذ ال 20  تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2010 وحتى الأول من كانون/ يناير لعام 2013.

وكتبت شيرين عددًا من المقطوعات النثرية خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكان آخرها مقطوعة حملت عنوان "ما بعد الهلاك"، وهي مقطوعة حملت الكثير من المعاني الحزينة والتي ترجح دخولها في حالة من الاكتئاب النفسي إثر وفاة والدتها.

وكانت الراحلة أجرت عملية جراحية قبل وفاتها وذلك وفقًا لما أعلنته هي من خلال مقطع فيديو لها نشرته على صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك" قالت فيه: "أنا أجريت عملية جراحية منذ أيام وباخد كمية أدوية كثيرة جدًا بتضعف المناعة وبتأثر عليها".

وتابعت: "أنا عارفة إن في ناس كتير بتمر بنفس الظروف، ده بخلاف الأمراض المزمنة وكبار السن من أهالينا".

التعليقات