الكشف عن سبب إصابة رجاء الجداوي بفيروس "كورونا".. ورسالة إلى الجمهور

الكشف عن سبب إصابة رجاء الجداوي بفيروس "كورونا".. ورسالة إلى الجمهور
رجاء الجداوي في مستشفى العزل بالاسماعيلية
وجهت الممثلة المصرية رجاء الجداوي رسالة إلى جمهورها من مستشفى العزل بالإسماعيلية، طمأنتهم خلالها عن حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس "كورونا".

وقالت جداوي في الرسالة أثناء  مداخلة هاتفية مع "تغطية خاصة من راديو مصر"، الاثنين: "خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

ووجهت الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها بالشفاء، لافتة إلى أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة "كورونا" بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

ونقلت "اليوم السابع" عن مُساعدة رجاء الجداوي، أنها أصيبت بالفيروس، بعد أن التقطت العدوى أثناء تقديمها واجب العزاء في وفاة زوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود.

وأثارت إصابة رجاء الجداوي بكورونا جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، خاصة أنها شاركت في المسلسل الرمضاني "لعبة النسيان"، وقامت بتصوير عدد من المشاهد خلال الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، ما يعني أن هناك احتمالية لنقلها العدوى إلى طاقم العمل.

وكانت رجاء الجداوي قد نقلت إلى المستشفى، السبت الماضي، بعد ثبوت إيجابية التحليل الذي خضعت له، عقب معاناتها من ارتفاع شديد في درجة الحرارة.


 


التعليقات