الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا تطلق أغنيتها الجديدة بمناسبة العيد

الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا تطلق أغنيتها الجديدة بمناسبة العيد
الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا
رام الله - دنيا الوطن
تطلق الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا خلال أيام عيد الفطر أغنيتها الجديدة "هي الحكاية" باللهجة المصرية.

واعتبرت روحانا في تصريح صدر عن مكتبها الإعلامي صباح اليوم السبت أن إطلاقها للأغنية الجديدة "بمثابة معايدة لجمهورها في فلسطين والوطن العربي والعالم"

وتحرص روحانا من خلال الأغنية على أن تبقى صادقة مع نفسها وتحافظ على هويّتها، كما أرادت أن تعكس حالة يمرّ بها الكثيرون.

وتدور قصة الكليب التي تقوم ببطولته التمثيلية الفنانة الهام نفسها،بمشاركة عدد من الممثلين حيث تقدم روحانا من خلال شخصيتها الحقيقية في سيناريو الكليب كفتاة عادية، وتمارس حياتها اليومية فيما تواجه لصا سرق منزلها حيث قاومته وكشفت اللثام عن وجهه لتفاجىء بوسامته وجماله وتقع في حبه لاحقاً.

وتأتي أغنية "هي الحكاية" التي جرى تصويرها وإخراجها مؤخراً في الاردن ضمن عمل فني متكامل تعاونت به روحانا مع مجموعة من الأسماء من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، من كلمات والحان الشاعرة الغنائية الفلسطينية فاطمة دراوشة وتوزيع فراس عودة وإخراج المخرج الأردني محمد الكردي.

وستبث الأغنية على القناة الخاصة بالفنانة روحانا في موقع يوتيوب إلى جانب العديد من التطبيقات المتخصصة بالفن وأشهرها تطبيق أنغامي الأوسع انتشارا إلى جانب موقعها الشخصي www.elhamrohana.net.

في سياق متصل؛ هنأت الفنانة روحانا عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وانستغرام جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك.

وكتبت روحانا: "كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى الوطن العربى بالخير واليمن والبركات".

ودعت روحانا العلي القدير ان ينعم الله على البشرية بالصحة وان تنتهي جائحة كورونا التي عصفت بالعالم.