أنشيلوتي يطعن زيدان بخنجر برازيلي فرنسي

أنشيلوتي يطعن زيدان بخنجر برازيلي فرنسي
مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي زين الدين زيدان والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الإنجل
يجهز المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي لتوجيه طعنة في ظهر مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي زين الدين زيدان بشأن صفقة من الصفقات التي يتمنى زيزو إبرامها لترميم صفوف الميرينجي في الموسم المقبل.

ووضع زيدان عينه على التعاقد مع مدافع فريق ليل الفرنسي، جابرييل ماجالهايس لترميم دفاع الميرينجي قبل أن يدخل أنشيلوتي على خط المفاوضات ويقترب إيفرتون من خطف توقيع اللاعب، وفق موقع (سبورت 360)

أنشيلوتي يقترب من خطف جابرييل من زيدان

و وضع فريق التوفيز صفقة جابرييل أولوية له في الصيف المقبل لضمان التعاقد مع اللاعب الذي وصل إلى ليل من البرازيل في 2017 و ظهر بشكل مميز في الدوري الفرنسي في الموسم الجاري.

وأفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية قبل أيام بأن اللاعب بات مطلوباً في حفنة كبيرة من أندية أوروبا و على رأسها ريال مدريد ونابولي.

بدوره أكد الإعلامي الإيطالي نيكولو شيرا أن المدافع البرازيلي الذي ينشط في ليل الفرنسي قد يتجه للعب تحت إمرة أنشيلوتي للاستفادة من خبرته في النضوج الكروي في الفترة المقبلة.

ولا يمانع ليل فكرة رحيل اللاعب رغم تجديد عقده العام الماضي، حتى صيف 2023، بشرط الحصول على مبلغ يصل إلى 35 مليون يورو.

فيديو ارشيفي: هل يتغلب التلميذ زيدان على المعلم أنشيلوتي؟

 


التعليقات