لـ"ليلة الحنة".. ستة تريندات ورسومات شعبية في 2020 لنقوش الحنة

لـ"ليلة الحنة".. ستة تريندات ورسومات شعبية في 2020 لنقوش الحنة
توضيحية
ارتبطت رسوم "الحنة" بحفلات ليلة الزفاف، والاحتفالات والأعياد والبهجة، وربما تم تأجيل الكثير من حفلات الزفاف المقرر إقامتها فى العيد هذا العام لكن هذا لا يعنى أن نؤجل خططنا لتزيين أصابعنا وأقدامنا بإبداعات الحناء، خاصة بالنسبة لمن لا تفضل رسم وشم أو تاتو.

والحناء موجودة منذ آلاف السنين، لذلك أشكالها متعددة ومتنوعة وجذابة، واسمها مشتق من نبات يتم سحقه وخلطه في صبغة ثم استخدامه لعمل وشم مؤقت.

وذكر موقع اليوم السابع نقلاً عن موقع "thelist" أنه قبل الزواج، تتلقى العديد من العرائس الهندوس والمسلمات رسوم حنة زفاف مفصلة للغاية ومذهلة على أيديهن وأقدامهن، وهذه من أهم العادات المفضلة لدى الشعوب الهندية والبكستانية وأغلب الدول الإفريقية، تتم هذه الممارسة في حفل زفاف من نوع ما حيث يقوم الأصدقاء والعائلة بتزيين العروس لتكون في المعجون البني.

وهناك مساحة كبيرة للإبداع عندما يتعلق الأمر بالوشم بالحناء، لذلك لم يكن من الصعب العثور على بعض التصميمات الفريدة والمثيرة للاهتمام لعام 2020.

الحناء الدانتيل

نقشة الحناء "الدانتيل" تذكرنا بقفازات الدانتيل الفيكتورية القديمة نوعًا ما، مثل نصف القفاز الذي كانت جميع العرائس ترتديه، التصاميم أنيقة ومثيرة وعصرية، ان هذا الأسلوب سيكمل مظهرك تمامًا، لنكن صادقين ، على الرغم من ذلك، إنه شعور جيد لأي شخص.




تصاميم الحناء المعقدة رائعة

قد تكون رسوم الحناء شديدة التعقيد والكثيفة تقليدية جدًا، لكنها تترك مجالًا لبعض الخطط الإبداعية والفريدة من نوعها، يمكن أن يستغرق وشم الحناء مثل هذا بضع ساعات، لذلك من الأفضل الحصول على مقعد مريح قبل البدء، إذا لم تكونى محظوظًة بما يكفي لوجود فنانة حناء ماهر في عائلتك، فقد يكون ذلك مكلفًا.


الحنة البراقة

هل تحتاجى إلى المزيد من التألق والبريق في يومك؟ ضعى في اعتبارك الحناء اللامعة إن تزيين نفسك ببعض الحناء اللامعة هو طريقة رائعة لإضفاء مظهر أو إضافة بعض المرح إلى أمسية في الخارج، عادة ما تستمر الأنماط لبضع ساعات فقط ، لذلك إذا كان لديك عمل بعد أيام ولا تريدين آثار الحنة على يديكِ فاختارى الحناء اللامعة الآمنة على الجلد.



الحناء الحمراء هي لمسة ملونة على الأصل

الحناء الحمراء ملفتة للنظر ومذهلة تمامًا، يرمز اللون الأحمر إلى النقاء والإثارة عند الهندوس وهو لون قوي جدًا، تبدو الأيادي والقدم المرسومة باستايل الزفاف عصرية وأنيقة باللون الأحمر الفاتح.



تمنحك الحناء البيضاء مظهرًا أكثر دقة

تبدو الحناء البيضاء ممتازة على البشرة المدبوغة بأشعة الشمس، لذلك مع ارتفاع درجة الحرارة، فإنه تصبح الإكسسوارات المثالية لحفل زفاف صيفي أو مجرد عطلة ممتعة، من المؤكد أنها ليست مصنوعة من الحناء، في حالة الحناء البيضاء يتم إنشاء التصميمات باستخدام مواد لاصقة وطلاء الجسم والغراء .




الحناء البسيطة

 تريند عام 2020تمامًا كموضة الوشوم البسيطة والصغيرة، هناك اتجاهًا شعبيًا فى 2020 نحو رسوم الحناء البسيطة خلال العام. 

التعليقات