شاهد المشهد المحذوف من "البرنس".. "دفن ليلى"

شاهد المشهد المحذوف من "البرنس".. "دفن ليلى"
توضيحية
قامت فضائية dmc بحذف مشهد كامل مدته دقيقتين من الحلقة الـ25 من مسلسل "البرنس"، تضمن مشهد دفن "ليلى" بعدما توفيت بجرعة زائدة من المخدرات، ليقوم صديقها عادل وشقيقه رضوان بإجراءات دفنها.

وأعادت الفضائية عرض المشهد على تطبيق "تيك توك"، ما جعل الجمهور  يستغربون من قيام القناة بحذفه من الأساس.

وبحسب مانقلت صحيفة النهار اللبنانية، فإنَّ القائمين على قناة "dmc" بمصر، رفضوا عرض المشهد لسببين، أحدهما صعوبته على المشاهد في شهر رمضان، والثاني بسبب مراسم الدفن التي وصفت بأنها "غير شرعية".

 


وأضافت الصحيفة أنَّ المشهد تطلب من مخرج العمل محمد سامي، أن يسجّل أغنية جديدة بصوت الفنان أحمد سعد وتم تسجيلها قبل عرض الحلقة بساعات قليلة وتم إدراجها في المشهد المطلوب.

يذكر أن مسلسل "البرنس" يعرض على قناتي" dmc" و"mbc"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكريا في ورشة والده، ليجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.

التعليقات