عاجل

  • ملحم: لا عودة لإجراءات تقييد الحركة وعلى المواطنين الالتزام بتدابير السلامة العامة

لمحة من داخل منزل هاري وميجان ماركل الجديد في لوس أنجلوس

لمحة من داخل منزل هاري وميجان ماركل الجديد في لوس أنجلوس
هارى وميجان ماركل
لا شك أن حياة الأمير هارى وميجان ماركل، مثيرة للتساؤلات دائما من قبل محبيهم، الذي يرغبون فى معرفة تفاصيل عن روتينهم اليومى، وكيف يعيشون يومهم، وعلى الرغم من ان هارى وميجان تركوا المملكة المتحدة وغادروا للعيش فى لوس انجلوس، إلا أن محبيهم يمكنهم إلقاء نظرة على المنزل الجديد الذي يقيم به الثنائى الملكى فى بيفرلى هيلز.

ويقيم هارى وميجان، في منزل تايكون تايلر بيرى، والذى تبلغ قيمته 18 مليون دولار، وعمره 50 عاما، ويحتوى على 8 غرف نوم، و12 حمامًا على الطراز التوسكانى، والتي تقع على 22 فدانًا على قمة تل في "بيفرلي ريدج إستيتس"، وهو مجتمع خاص للغاية ومجتمع مسور يوفر نظرة شاملة على المدينة وفقاً لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويحتوى المنزل الفاخر، على مطبخ واسع، من الرخام، بجانب سرير أطفال من اللون الأبيض والرمادى الأنيق صمم فى الأساس لابن رجل الأعمال" أمان"، ونشرت ديلى ميل صورا من حساب بيرى عبر انستجرام، والذى كان قد نشر صورا فى سنين سابقة، تكشف ملامح المنزل الذى يقيم به هارى وميجان حاليا.

ومن جهة أخرى بدأت أزهار الفاوانيا الوردية، الزهور التي قالت عنها ميجان ماركل إنها تجعلها "سعيدة إلى ما لا نهاية"، بدأت تتفتح حول فروجمور كوتاج، وبدأ ينطلق عطرهم الحلو عبر مروج وأراضى المنزل المكون من 5 غرف نوم الذى أعطته الملكة اليزابيث لميجان ماركل والأمير هاري كهدية زفاف.

بالنسبة للمنزل والحدائق يتم صيانتها بشكل مثالي من قبل موظفين من قلعة وندسور القريبة، إذا رغب الزوجان في زيارتها. لكن هذا مستبعد في أي وقت قريب فيقف فروجمور فارغا حيث لا يزال دوق ودوقة ساسكس يشعران بسعادة في الفيلا المكونة، من 12 غرفة نوم - على بعد 5400 ميل في هوليوود ، وقيمتها أكثر من 18 مليون جنيه استرليني حيث يعيشون بدون إيجار، وفقا لموقع صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وعندما اتخذ الثنائى قرارهما بإخراج أنفسهما من الواجبات الملكية، والمملكة المتحدة نفسها، كانت نقطة الخلاف هي 2.4 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب التي تم إنفاقها على تجديد الكوخ المدرج من الدرجة الثانية.

 على الرغم من أن هاري عرض سداد التكلفة كجزء من ترتيبات "Megxit"، إلا أن المسؤولين كانوا في حيرة من أمره في كيفية القيام بذلك.





التعليقات