الخرسان: الانتماء الاخلاقي للإنسان هو حصانة من المنكرات

أحيت مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لآهاي الهولندية ،وبالتعاون مع منظمة شباب اهل البيت (ع) ، الليلة السابعة والعشرون من شهر رمضان المبارك الموافق 20/05/2020 ، وذلك البث
المباشر على منصة الفيسبوك التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية ،وفي هذه الليلة ،كانت المشاركة الأخيرة للعلامة السيد محمد صادق الخرسان .

وفي هذه الليلة ،أستهل البرنامج اليوم بتلاوة الجزء السابع والعشرين من القرآن الكريم ، من قبل القارئ الحاج علي الطريحي، القارئ الحاج ماهر العمري و القارئ الاخ الفاضل قاسم الأسدي، مصاحب للترجمة الهولندية ،وبعد ذلك، بث دعاء اليوم السادس و العشرون من شهر رمضان مع الترجمة الهولندية.

وبعد ذلك ، شارك السيد محمد صادق الخرسان ، في المحاضرة الاخيرة له من مدينة النجف الاشرف ،بعنوان (الانتماء الاخلاقي ) وفي حـوار مباشر على الهواء مع الحاج جعفر البدري .

وفي المحطة الأخيرة، سلط الضوء على رحلة الحياة التي تبتدا في مولد الانسان ويستأنف الرحلة في مرحلة أخرة لتحصيل الجزاء ، وهذه القضية يؤكد عليها الاسلام مجددا وهي من الصميم الانساني الانتماء الاخلاقي مستعرضا قول امير المؤمنين عليه السلام على قضية مهمة رصد حالة ، اراد ان يصحح مسار بعض الناس حيث اتخذوا من العيد فرصة للخروج من حالة الاتزان والابتعاد عن الاهداف النبيلة .

التعليقات