"براعم الخير" في مرحلتها السابعة تساند أطفال بلدة يعبد ومحافظة سلفيت

"براعم الخير" في مرحلتها السابعة تساند أطفال بلدة يعبد ومحافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
واصلت حملة براعم الخير مراحل إسنادها لأطفال فلسطين ضمن الحملة التي أطلقها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صبري صيدم في شهر آذار من العام الجاري، والتي تهدف إلى تقديم الإسناد والدعم للأطفال بشكل خاص، في ظل الظروف التي يمر بها شعبنا، وتوقف الحياة التعليمية والترفيهية، حيث تم اليوم تنفيذ المرحلة السابعة من الحملة في بلدة يعبد بمحافظة جنين، وكذلك في محافظة سلفيت، فقد تم تسليم بلدية يعبد ألف حزمة تثقيفية للأطفال تشتمل على قصص وعصير وسكاكر، وتسليم إقليم حركة فتح في محافظة سلفيت خمسمائة قصة للأطفال وخمسمائة عبوة عصير.

وفي هذا السياق، أوضح صيدم أنه قد تم تقديم الإسناد في هذه المرحلة لبلدة يعبد الصامدة التي تعاني الإغلاق والحصار منذ عشرة أيام، حيث يعمل الاحتلال على ترعيب وترهيب الأطفال من خلال الاقتحامات والمداهمات والاعتقالات والتي طالت الأطفال. وبين صيدم أن ما تقدمه الحملة لأطفال يعبد ما هو إلا القليل مما يستحقون،  ولكنه رسالة واضحة للاحتلال بأن أطفال فلسطين مصرون على التعلم والقراءة مهما بلغت عنجهيته وصلافته.

كما بين صيدم أنه، وللمرة الثانية خلال هذه الحملة، تم إسناد أطفال محافظة سلفيت بالقصص الهادفة والتي ألف جزءا كبيرا منها أطفال فلسطينيون، والتي يتناول بعضها القيم والمبادئ الوطنية الفلسطينية.

وجدد صيدم شكره لكافة المؤسسات والشركات الداعمة للحملة في كافة المراحل بما فيها المرحلة السابعة، وهي: مجموعة سنقرط القابضة وشركة المشروبات الوطنية ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، كما كرر شكره للمحافظين ولأقاليم حركة فتح في كافة المحافظات على جهدهم في المساهمة بتنفيذ الحملة.