بيان: عكا ستكون مفتوحة أيام العيد

بيان: عكا ستكون مفتوحة أيام العيد
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع يوم الأربعاء، وفد من مدينة عكا على رأسه الشيخ محمد سالم مأذون عكا الشرعي، والسيد رباح طة والسيد منار خلايلة، والسيد عيسى طنطوري والسيد يوسف طنطوري، وذلك للتباحث في طلب الوفد فتح عكا تماما في ايام العيد، مع الاخذ بعين الاعتبار كل الاجراءات والتوصيات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات المختصة.

قائد شرطة عكا قال ، واعلن انة لن يكون هناك إغلاق في المدينة ولكن سيكون هناك تحديد لعدد الزائرين إلى مدينة عكا لهدف عدم تجاوز تعليمات وزارة الصحة ، وسيقتصر الامر على نصب بعض الحواجز كما يحصل في الاعياد عموما، لتنظيم الدخول والخروج، وحماية صحة المواطنين والزوار، والاطمئنان الى تنفيذ واحترام تعليمات وزارة الصحة بهذا الخصوص.

وأكد قائد شرطة عكا السيد ينيف رونين انة لن يكون هناك افتتاح المطاعم والحناطير والبسطات والسفن السياحية لن تكون وفق قرارات وزارة الصحة.

هذا وكان السيد محمد سالم قد ابرق الى وزير الامن الداخلي الجديد امير اوحانا، مطالبا بفتح عكا في ايام العيد وعدم اغلاقها، لما سيسببه الاغلاق من مَسٍّ خطير بمصالح مواطني عكا وتجارها واصحاب المصالح فيها، خصوصا وان عكا تعاني من ازمات اقتصادية خانقة بسبب وباء (كورونا) الذي بدأ ينحسر بشكل ملحوظ في الدولة، الامر الذي سمح بعودة الحياة الى طبيعتها وان بالتدريج.

التعليقات