العثماني للبرلمانيين: لا تناقض بين ما قلته وما قاله بنشعبون.

رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس الحكومة سعدالدين العثماني إنه هو من كلف وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون بتنسيق أعمال لجنة اليقظة الاقتصادية، وليس هناك أي تناقض بين عملها وعمل الحكومة، وليس هناك تسابق لتقديم المعلومات.

وتساءل العثماني، في معرض جوابه على تدخلات أعضاء مجلس النواب اليوم الأربعاء على البيانات التي قدمها يوم الاثنين الماضي بالغرفة الأولى حول حالة الطوارئ الصحية، "آش دخلكم بيناتنا، بين الوزراء؟!"، مؤكدا أن المهم هو تقييم عمل الحكومة.

وأضاف العثماني أنه ليس هناك تناقض بين ما قاله وما أعلن عنه وزير المالية حول عودة المقاولات إلى العمل بعد العيد، وأكد أنه منذ البداية هناك لائحة طويلة بالأنشطة التي يجب أن تبقى في الاشتغال.

وشدد على أن منذ البداية "جميع الوحدات الصناعية والشركات المقاولات مدعوة إلى العمل"، وزاد بأنه ليس هناك تعارض بين ما قاله هو وما قاله وزير المالية.

من جهة أخرى، وردا على إثارة "مشروع القانون رقم 20.22" (المتعلق باستعمال وسائل التواصل الاجتماعي وشبكات البث المفتوح والشبكات المماثلة) قال إنه سحب وأحيل على لجنة تقنية ليحال بعد ذلك على لجنة وزارية ثم مجلس الحكومة، على أن يتم ذلك بعد الانتهاء من مشاغل الطوارئ الصحية.