إسرائيل تسجل ارتفاعاً في عدد مصابي فيروس (كورونا)

إسرائيل تسجل ارتفاعاً في عدد مصابي فيروس (كورونا)
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
سجلت إسرائيل ارتفاعاً في عدد مصابي فيروس (كورونا) المستجد، "كوفيد-19"، خلال 24 ساعة الماضية.

وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية، إن عدد الإصابات ارتفع إلى  16,665 بعد تشخيص حالات جديدة.

ومن بين المصابين، 46 بحالة خطيرة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 279.

التعليقات