الدكتورة غنام تزور والد الاسير حمدي قرعان وعائلات عدد من الأسرى

رام الله - دنيا الوطن
زارت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الثلاثاء خلال جولة في مدينة البيرة والد الأسير المحكوم مدى الحياة حمدي قرعان، وعائلات عدد من الأسرى موجهة من خلالهم التحية لكافة أسرانا البواسل واسيراتنا الماجدات في سجون الاحتلال .

وثمنت د.غنام صمود الأسرى وعائلاتهم، مشيرة إلى أن شعبنا وقيادته لن يقبلوا بالمساومة على حقوق الأسرى مطالبة العالم الحر والمؤسسات الحقوقية والإنسانية، بالوقوف عند مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له أسرانا من تضييق وتعذيب واهمال طبي.

وبينت المحافظ غنام أن كرامة اسرانا وعائلاتهم خط احمر، وأن شعبنا سيبقى وفيا لهم ولن يرضخ للاحتلال الذي يعمل بكل قوته من أجل كسر ارادتهم. مؤكدة على ان بيوت الاسرى هي بيوت مناضلة وتستحق كل الاعتزاز والشرف والدعم لما عايشوه من
معاناة وصمود واباء رغم الظلم والقهر والتعذيب .

وشملت جولة المحافظ غنام التي رافقها خلالها أمين سرتنظيم حركة فتح في منطقة البيرة ماهر محارب وأعضاء من التنظيم، زيارة عائلات الأسير المحكوم 3 مؤبدات و25 عاماً مازن القاضي، والأسير عبد الباسط شوابكة المحكوم 30 عاماً ، والأسير محمود كعابنة والأسير المحرر عمر قراره.

كما زارت د.غنام عددا من المرضى الوافدين من غزة للعلاج في الضفة الغربية والنزلاء في أحد فنادق المحافظة واطمأنت على أحوالهم متمنية لهم دوام الصحة والعافية والسلامة الدائمة.