تنمية القدس تستلم (100) طرد غذائي من زكاة القدس وتنمية طوباس

تنمية القدس تستلم (100) طرد غذائي من زكاة القدس وتنمية طوباس
رام الله - دنيا الوطن
استلمت مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس (100) طردا غذائيا بدعم من لجنة زكاة القدس لصالح القضايا الاجتماعية المسجلة على قوائم الوزارة والأسر الفقيرة المنكشفة جراء فيروس كورونان و كما  استلمت (٣٠) طردا غذائيا من المؤتمر الوطني الشعبي العام للقدس قدمت للأسر الفقيرة والمهمشة المنكشفة.

وأكد مدير مديرية  التنمية الاجتماعية بالقدس  عامر ابو مقدم على تكامل الجهود بين كافة الشركاء في تقديم الخدمات ومساندة الأسر الفقيرة والمنكشفة.

وتقدم ابو مقدم بالشكر لكل من  اللواء بلال النتشة الأمين العام المؤتمر الوطني الشعبي بالقدس  والى لجنة زكاة القدس على دعمهم المستمر للأسر الفقيرة المنكشفة في وتعاونهم وثقتهم بمديرية التنمية الاجتماعية .

وفي طوباس قامت مديرية التنمية الاجتماعية في طوباس ويتبرع من مؤسسة كير ومعهد اريج بتوزيع 91 تنكة جبنة وذلك ضمن المتابعات التي تقوم بها المؤسسات بهدف دعم الاسر المتضررة بسبب جائحة كورونا، وتم التوزيع في المرحلة الأولى للمستفيدين من مديرية التنمية من منطقة طمون وسيتم استكمال التوزيع لباقي المناطق في الفترة القادمة، وتم ذلك بحضور عوني جبر ممثل مؤسسة كير و انس السائح ممثل معهد اريج ،وجلال بني عودة رئيس بلدية طمون، وعبد الشفيع دراغمه مدير مديرية التنمية،  و براء عواد مرشد التمكين الاقتصادي في المديرية.