"الهيلاهوب".. وسيلة النساء للحفاظ على أوزانهن بعد غلق الجيم

"الهيلاهوب".. وسيلة النساء للحفاظ على أوزانهن بعد غلق الجيم
توضيحية
تحاول النساء في جميع أنحاء العالم ممارسة الرياضات المختلفة خلال فترة البقاء في المنزل بسبب فيروس كورونا  وذلك للحفاظ على أوزانهن ولياقتهن البدنية، حيث يلجأ عدد منهن في بريطانيا إلى ممارسة اللعب بالطوق أو ما يعرف بــ "الهيلاهوب" التى تعتبر وسيلة فعالة في خسارة أوزانهن .

ونقلت "اليوم السابع" عن "ديلى ميل" البريطانية، آراء عدد من ممارسة اللعب بالطوق خلال الحجر المنزلى، وتحدثوا حول إن ذلك ساعدهن بشكل كبير فى خسارة أوزانهن وتعديل شكل بطونهن حيث يعمل على حرق 7 سعرات حرارية في الدقيقة.

وأوضحت إحدى المدربات تدعى روز نورفورد ،من مانشستربالمملكة المتحدة ، وتعمل مع  إحدى الشركات المتخصصة في اللياقة البدنية التي تتخذ من لندن مقراً لها، أن التمرين يؤدي إلى نتائج رائعة في غضون أسابيع مبعد المواظبة على التمارين.

وقالت، إنه يمكن أن يحرق الطوق ما يقرب من 420 سعرة حرارية في الساعة وهو جيد حقًا لأمراض القلب، كما يعمل على استعادة النشاط لعدد من العضلات، ويعمل على تنسيق القوام ، حيث يمكنك أن ترى اختلافًا كبيرًا في نفسك في غضون بضعة أسابيع، كما أنها وسيلة رخيصة ومتاحة بأسعار مختلفة ويمكن ممارستها في المنزل أو في الحديقة.

وتحدثن عدد من النساء ممارسي رياضة الطوق الهيلاهوب أنهم ساعدهن على الحفاظ على أوزانهن، بالإضافة إلى حالة الاسترخاء بعد أداء التمارين، خصوصا بعد الإغلاق بسبب فيروس كورونا  وغلق صالات التدريب.



التعليقات