إسرائيل تُسجّل ارتفاعاً بعدد مصابي فيروس (كورونا) المستجد
وزارة الصحة الإسرائيلية:
سجلت إسرائيل، اليوم الاثنين، ارتفاعاً بعدد مصابي فيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد- 19).
وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية:إن الارتفاع جاء بعد تشخيص حالات جديدة، بينهم 52 بحالة خطيرة، فيما ارتفع عدد الوفيات ووصل إلى 276.

التعليقات