غانتس يبدأ بتغيير قادة وزارة الجيش الإسرائيلي
رام الله - دنيا الوطن
قرر وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، تعيين قائد القوات الجوية السابق بالجيش الجنرال أمير إيشيل مديراً عامًا لوزارة الجيش.
وأفادت القناة 7 الإسرائيلية، بأن إيشل سيتولى منصبه في الأيام المقبلة وسيحل محل المدير العام المنتهية ولايته أودي آدم، حيث سيبدأ بتغيير بعض قادة الوزارة.
وتم تعيين أودي آدم في منصبه في آيار/ مايو 2016، من قبل وزير الجيش آنذاك موشيه يعلون، إذ خدم تحت ثلاثة وزراء جيش آخرين، هم: أفيغدور ليبرمان، بنيامين نتنياهو ونفتالي بينت.
قرر وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، تعيين قائد القوات الجوية السابق بالجيش الجنرال أمير إيشيل مديراً عامًا لوزارة الجيش.
وأفادت القناة 7 الإسرائيلية، بأن إيشل سيتولى منصبه في الأيام المقبلة وسيحل محل المدير العام المنتهية ولايته أودي آدم، حيث سيبدأ بتغيير بعض قادة الوزارة.
وتم تعيين أودي آدم في منصبه في آيار/ مايو 2016، من قبل وزير الجيش آنذاك موشيه يعلون، إذ خدم تحت ثلاثة وزراء جيش آخرين، هم: أفيغدور ليبرمان، بنيامين نتنياهو ونفتالي بينت.

التعليقات