إسرائيل تُسجل ارتفاعاً بعدد مصابي ووفيات فيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
سجلت إسرائيل، اليوم الأحد، ارتفاعاً في عدد المصابين بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد- 19)، إلى 16.617 بعد تشخيص حالات جديدة.
يأتي ذلك، بعدما أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، عن تسجيل أربع وفيات، و11 إصابة جديدة بالفيروس، خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وقالت وزارة الصحة: إن من بين المصابين، 55 حالة خطيرة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 272.
سجلت إسرائيل، اليوم الأحد، ارتفاعاً في عدد المصابين بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد- 19)، إلى 16.617 بعد تشخيص حالات جديدة.
يأتي ذلك، بعدما أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، عن تسجيل أربع وفيات، و11 إصابة جديدة بالفيروس، خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وقالت وزارة الصحة: إن من بين المصابين، 55 حالة خطيرة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 272.

التعليقات