بيان طبيب ينظم زيارة الى بلدية بيتا بنابلس

بيان طبيب ينظم زيارة الى بلدية بيتا بنابلس
رام الله - دنيا الوطن
زار عضو المجلس الثوري لحركة فتح، بيان طبيب، بلدية بيتا  وكان باستقبالهم رئيس البلدية، فؤاد معالي ونائبه باسم داوود  وأمين سر فتح في البلدة الاخ منور بني شمسه.

ورافقه في الزيارة، القائد الكشفي الفنان اياد عيسى ورئيس بلدية بيت ليد الاخ جمال جمعة والعضو حيران جمعه وسائد طبيب من دائرة شوؤن الاجئين والشيخ زهران مراعبة مدير أوقاف قلقيلية السابق والاسير المحرر نظمي الشيخ وعبد السلام  ابو محمود.

واشرف على تنظيم برنامج الزيارة القائد الكشفي اياد عيسى ورئيس بلدية بيتا ابو رافت بوضع برنامج للزيارة شمل الانطلاق من  مقر البلدية والتوجه إلى جبل العرمه ومن ثم التوجه إلى أسرة ذوي شهداء المقاومه السلمية وصولا إلى بيت حسام خضر من  ذوي الاعاقة تأكيدا منه على أهمية هذه الشريحه وضرورة أن تنال حقوقها وتحيا حياه كريمه بعيدا عن المن والشفقة والإحسان وخصوصا حالات كثره منها  نضالية بسبب قمع الاحتلال من أمثال الاخ حسام خضر والتوجه إلى مقر الطواريء في البلدة ومن ثم  إلى حواجز المحبة وتوزيع المياه والتمور على المواطنين قبيل اذان المغرب.

وتوجه طبيب بعد ذلك إلى حاجز المحبة في مدينة بديا، وزار مدير عام التربية والتعليم في محافظة قلقيلية الاستاذ صالح ياسين والاطمئنان على صحته.

وأكد طبيب أن هذه الزيارات تاتي للاطمئنان على المرابطين على الحواجز والاستماع إلى مطالبهم ورفع معنوياتهم  وكان الهدف من زيارة أسر الشهداء والأسرى رسالة تحدي للاحتلال ورفضا لاجرائه بحقهم والتأكيد على أن قضية الشهداء والأسرى هي في اعلى سلم الأولويات.

وقال ابو رافت رئيس بلدية بيتا  أننا مستمرون في هذه التظاهرات السلمية على جبل العرمه  حتى نهزم هذا العدو الذي يشكل الوباء الأخطر من فايروس كارونا وسوف نهزم هذا العدو واطلع الحضور على الدور الذي تقوم به لجان الطوارئ في البلده

 وشكر رئيس البلدية المشاركين في هذه الزيارة  داعيا الى تكرار مثل هذه الزيارات التي تعزز المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني.