(بيه أو آر آر) تختار منصة (جلوبال ترايد) لرقمنة الضمانات المصرفية

(بيه أو آر آر) تختار منصة (جلوبال ترايد) لرقمنة الضمانات المصرفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "جلوبال ترايد  كوربوريشن" (المشار إليها تالياً بـ"جي تي سي") أن شركة "بيه أو آر آر إيه جي"، وهي إحدى أكبر شركات البناء في النمسا، قد اختارت منصة تمويل التجارة متعددة البنوك@GlobalTrade™  ("جلوبال تريد") الخاصة بالشركة لإدارة الضمانات المصرفية وسندات الضمان أو الكفالة. وسيستخدم موظفو "بيه أو آر آر" المنصة للوصول إلى المعاملات عبر الإنترنت من أي مكان في العالم وربط موارد "بيه أو آر آر" المالية إلكترونياً بمؤسساتها المالية.

وفي هذا السياق، قال ألفريد جابلر، رئيس مجموعة الموارد المالية في شركة "بيه أو آر آر": "تم اتخاذ قرار اعتماد منصة إلكترونية لإدارة الضمانات قبل تفشس جائحة ’كوفيد – 19‘. ومع الواقع الجديد الذي تفرضه هذه الأزمةـ والحاجة إلى الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي من خارج المكتب، بالإضافة إلى رقمنة أكبر عدد ممكن من العمليات المالية، أصبحت هذه المنصات ضرورية لكل شركة."

من جانبه، قال ستيفن أندرسن، نائب الرئيس لشؤون الخدمات المهنية ودعم العملاء في شركة "جي تي سي": "بعدما أصبح العمل من المنزل حاجة ضرورية، أبلغنا عملاؤنا مدى امتنانهم للحصول على إمكانية الوصول إلى معاملات تمويل التجارة عن بُعد. إذ أن القدرة على إنشاء المعاملات الجديدة والموافقة عليها وإرسالها إلكترونياً إلى مؤسساتها المالية هي ميزة رائعة." وأضاف: "يشرفنا أن تكون شركة ’بيه أو آر آر‘ قد وثقت بشركة ’جي تي سي‘ لإطلاق العمل على المشروع في ظل القيود المفروضة بسبب وباء ’كوفيد-19‘. تعمل ’جي تي سي‘ على تنفيذ المشاريع عن بعد منذ سنوات عدة، مما يسمح لنا بخدمة عملائنا بكفاءة حتى في هذه الأوقات الصعبة."

التعليقات