ماركتسي تتيح خيارات الاستثمار الكمي لصغار المستثمرين

أحرزت ماركتسي "Marketsi" تغييرًا نوعيًا في استثمارات التجزئة، حيث قدمت للمستثمرين تقنية الاستثمار الكمي مع أداة إعداد استراتيجية الاستثمار. ويتيح ذلك للمستثمرين إنشاء محافظ الأسهم الديناميكية الخاصة بهم وإدارتها باستخدام نوع البيانات واللوغاريتمات المستخدم بواسطة صناديق التحوط والبنوك.

ويستطيع المستخدمون الوصول إلى الاستراتيجيات الكمية المنشأة باستخدام تقنية ألفا وإعداد استراتيجياتهم الخاصة من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح لهم فرز الأسهم استنادًا إلى عشرات الإشارات الأساسية والفنية والعاطفية المختلفة. ويمكن إجراء اختبارات خلفية مستمرة وتحسين المنهج النموذجي المنشأ باستخدام تقنية ألفا.

وباستخدام ماركتسي نعرض كذلك لعملائنا منصة التعامل بالأسهم التي تتيح وصولاً مباشرًا للسوق، حتى يتسنى لهم إدارة جميع استثماراتهم في مكان واحد.

كما تتيح منصة التداول متعددة الأصول الخاصة بنا، ماركتس إكس "Marketsx"، التي تعد أفضل كثيرًا مع محدودية توزيع المخاطر، المزيد من الوسائل لتداول المنتجات الأكثر شعبية ومجموعة من الأصول لا تتوقف عن النمو. وأفضل ما في الأمر، أن أدواتنا تواصل تمهيد الطريق في الصناعة مع أفضل مجموعة من الأدوات التحليلية الفنية والأساسية والعاطفية.

وأضفنا الآن لعملائنا بالمملكة المتحدة أداة المراهنات على فروق الأسعار على منتجات التداول على عقود الفروقات الموجودة، مما يمنح المتداولين خيار الاستفادة من التداول المعفى من الضريبة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لماركتس دوت كوم "Markets.com"، جو راندل "Joe Rundle"، قائلاً: "لقد قطعنا شوطًا كبيرًا في فضاء الاستثمار ونحن حريصون على التميز مع منتج سيحدث تغييرًا هائلاً لصغار المستثمرين. وتسمح أداة إنشاء المحفظة الكمية الخاصة بنا لصغار المستثمرين الاستفادة من نوع التقنية والبيانات المستخدمة بواسطة أكبر البنوك وصناديق التحوط لتعظيم عائداتهم".

ويضيف، "ونحن متحمسون للغاية إزاء تدشين منتجات استثمارية تتيح لعملائنا التحكم بشكل أفضل في أموالهم. ومن خلال أداة المراهنات على فروق الأسعار، نأمل أن نتمكن من تلبية احتياجات جميع المتداولين بالمملكة المتحدة".

كما أشار، "ويعكس شعارنا الجديد هدفنا أن نكون المكان الوحيد الذي تحتاج إليه للتداول والاستثمار: "طريقك إلى عالم الأسواق المالية"".

التعليقات