هالي بيري تكشف سر الحصول على بشرة نضرة بدون خطوط دقيقة

هالي بيري تكشف سر الحصول على بشرة نضرة بدون خطوط دقيقة
هالي بيري
ظل وجه الممثلة الأمريكية هالي بيري الرائع يظهر على شاشات السينما والتلفزيون منذ عقود، لم تكن النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار فقط موهوبة فى التمثيل، لكنها أيضًا كانت على رأس قائمة الأشخاص الأكثر جمالًا من بين 50 شخصًا، وكانت في المركز الثاني في ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

أعطت "بيري"المشجعين مؤخرًا معلومات مكثفة حول كيفية الحصول على بشرتها المتوهجة باستخدام قناع الجلد  اليومى الذي تصنعه في المنزل، ووفقًا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع "thelist" علقت "بيرى" على مشاركتها على انستجرام قائلة: "ليس هناك وقت أفضل من الآن دعنا نعيد تدوير بشرتك، سأشارك اليوم واحدة من وصفات قناع الوجه المفضلة لدي في المنزل، باستخدام المكونات التي سيكون لديك الكثير منها في المطبخ بالفعل.

وأوضحت "بيري" أن القناع سهل الصنع يعمل على شد وتفتيح وتقليل الخطوط الدقيقة.

كيفية عمل قناع وجه هالي بيري

شاركت "بيري" على موقع Instagram الوصفة الكاملة لقناع وجهها مشيرة إلى أنها تحتوي فقط على أربعة مكونات، ربما تكون لديك بالفعل في المنزل.

مكونات القناع:

ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر، قليل من مسحوق الكركم، 1/2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون، و 1/4 كوب من الزبادي العادي.

طريقة القناع

اخلطي المكونات معًا في وعاء وضعي كمية كبيرة على وجهك ورقبتك، اتركيه لمدة ثلاث دقائق قبل إضافة طبقة ثانية، اتركيه على بشرتك لمدة 10 دقائق أخرى، ثم اشطفي القناع بالماء البارد وضعي المرطب المفضل لديك.

يوفر كل مكون من مكونات القناع الكثير من الفوائد المغذية للبشرة، حيث يقلل الكركم من الالتهابات ويرطبها، بينما يضيء الليمون البشرة وينظفها، وفي الوقت نفسه يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يقشر ويتخلص من الجلد الميت، وسيساعد الشاي الأخضر على منع الشيخوخة المبكرة.

التعليقات